السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج في الأسبوع الأخير من مايو| «الحمل» الأكثر حظًا

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:00 م
هير نيوز

كشفت خبيرة الأبراج ماغي فرح، عن توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو على الصعيد المهني، حيث ينتظر الجميع معرفة ما ينتظره في مجال عمله مع نهاية شهر وبداية شهر جديد براتب جديد.


وإليك توقعات الأبراج المهنية حسب خبيرة الأبراج ماغي فرح: 


- برج الحمل

برج الحمل، يحمل لك هذا الأسبوع نجاح غير متوقع وتجذب نظر الآخرين برونقك وحضورك، كما ستشهد انطلاقة مهنية ولقاءات عذبة بين يومي الخميس 25 والسبت 27، وسوف تتلقى عروضاً مغرية في العمل ولكن ابتعد عن الظهور في اخر يومين من الشهر.


- برج الثور

يمكن أن تعيد حساباتك في هذه الفترة هذه وتجد مخارج جيدة وحلول بين جديدة، ويكون اخر يومين في الشهر مناسبين لك على كل الأصعدة، كما ستطرأ أفكار مهمة جداً تجعلك في المقدمة في عملك. وسيقدم بعض مواليد الثور ابتكاراً يلفت الأنظار.

- برج الجوزاء


برج الجوزاء، ستحصل على فرص عمل في بداية الأسبوع، ورغم ذلك يحذرك الفلك من ضعف أو وهن بين يومي الأحد 28 والإثنين 29 من الشهر. قد يُتخذ قراراً مهماً يُبدل اتجاهاتك أو قد تفكر على أثره باستثمار جديد في مجال عملك.

- برج السرطان


قد تنفذ رغباتك شرط عدم ارتكابك حماقات أو تهور في مجالات جديدة أو الخطأ في التقدير. كن هادئاً وحذراً ولا تجادل أحداً وخاصةً بعض المسؤولين في العمل. 

- برج الأسد


حاول أن تخفف من المغامرات وتلوّن كلامك بعذوبة وتنتبه جيداً لكلامك حتى تجد ما ترغب به، مطلوب منك البحث عن حلول عجزت عنها في السابق بين يومي الخميس 25 والسبت 27 ستكون أكثر ثقة في النفس.

- برج العذراء


برج العذراء، يتكون قادراً على تسوية بعض الأوضاع ومعالجة مسألة مالية ملحة بين يومي الخميس 25 والأربعاء 31. كما سوف تسترجع ديناً معيناً أو تتعامل مع بعض المصارف أو الشركات المالية أو تصفية بعض الحسابات. 

- برج الميزان

يجب عليك تجنب أي منافسة أو محاولة تسويات بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 ويفضل أن تبقى بعيداً عن أي مفاوضات ثم عليك الانفتاح وعرض المعلومات والمشاركة في حوارات فعالة.

- برج العقرب


إذا شعرت أنك غير قادر على الإمساك بزمام الأمور فيستحسن تكليف أحدهم. ابتعد عن ساحة محتدمة وأوكل أمرك إلى من تثق به. لا تجازف مع شخص غير متأكد من صدقه. 

- برج القوس

يجب عليك التفكير بتعلم شيء جديد أو تدريبات مهمة وتوسع معرفتك لكن ابتعد عن الجدال بين يومي الأحد 28 والإثنين 29 من شهر مايو.


- برج الجدي


احذر من مأزق أو عملية خداع بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24، لان هذين اليومين معاكسان وقد يستاء منك بعض الزملاء بسبب فرض آرائك. قد تتاح لك فرصة إتمام عملية ناجحة في آخر الأسبوع هذا. 

- برج الدلو


لا تشكك في نفسك خصوصاً أن هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون إحباطك بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. قد تمر في فترة صعبة جداً بين يومي الخميس 25 والسبت 27، وتكون الفترة هذه غير مناسبة للمبادرة.


- برج الحوت

عليك أن تحافظ على مكتسباتك ويجب أن تفتح عينيك على فرص تتاح لك بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. وحتى إذا أردت الوصول إلى أهدافك يجب أن تتواصل مع الآخرين بهدوء وليونة مطلقة ولا تفرض شيئاً على أحد.


ads