الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز ترتدي عقد ألماس قيمته مليون جنيه إسترليني بحفل أمفار السنوي

الجمعة 26/مايو/2023 - 10:00 م
جورجينا
جورجينا

بإطلالة في غاية الأناقة، تألقت جورجينا رودريجيز، بفستان أسود لامع وعقد ألماس قيمته مليون جنيه إسترليني أثناء حضورها حفل أمفار السنوي في فرنسا.

 

جورجينا رودريجيز


نالت جميع أوسمة الأناقة حين ظهرت صديقة كريستيانو رونالدو، حيث عرضت رشاقتها في فستان باللون الأسود اللامع والذي يتميز بفتحة كبيرة من أعلى الفخذ. وأكملت الإطلالة بزوج من الأحذية السوداء بالكعب العالي.

مع ربط خصلات شعرها الغامق للخلف، قامت مساعدة المبيعات السابقة بإضفاء مظهرها الفاتن مع عقد من الألماس بجوهرة وردية اللون من شوبارد، والذي يُعتقد أنه يقدر بنحو مليون جنيه إسترليني.


حضرت جورجينا، الحفل الذي يُعد أكثر الحفلات سخونة خلال مهرجان كان السينمائي السنوي، والذي يجمع ملايين الدولارات من أجل الأبحاث والتوعية حول الإيدز وفيروس نقص المناعة البشرية.

 

حفل أمفار السنوي


استمتع الضيوف بالعروض الموسيقية، كما تضمن حفل أمفار الفاخر عرض أزياء برعاية كارين رويتفيلد، ومزادًا لجمع الأموال من قبل سيمون دي بوري.

برعاية أستون مارتن، شهد الحدث إطلاق نسخة من سيارتها الرياضية الجديدة DB12 بمبلغ 1.6 مليون دولار، وهو أعلى سعر تم طرحه في تلك الليلة.

ومن بين الرؤساء المشاركين في حفل أمفار كان أنجيلا باسيت، وكيت بيكنسيل، وروبرت دي نيرو، وإيثان هوك، وسكارليت جوهانسون، وميلا جوفوفيتش، وإيفا لونجوريا، وهايدي كلوم.

 

مؤسسة أمفار لبحوث الإيدز


أمفار، مؤسسة أبحاث الإيدز، هي إحدى المنظمات غير الربحية الرائدة في العالم المكرسة لدعم أبحاث الإيدز، والوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية ، والتعليم العلاجي ، والمناصرة.

في أبريل 1983، قامت الدكتورة ماتيلد كريم والدكتور جوزيف سونابند، إلى جانب مايكل كالن وعدد قليل من الأشخاص الآخرين في مدينة نيويورك، بتأسيس مؤسسة الإيدز الطبية.

وكانت أول منظمة خاصة في العالم مكرسة لجمع الأموال لدعم البحث العلمي والطب حول الإيدز. وتم تقديم المنح البحثية الأولى في عام 1984.

في سبتمبر 1985، تم تشكيل أمفار من خلال توحيد AMF مع مؤسسة أبحاث الإيدز الوطنية ذات التفكير المماثل ، والتي تم دمجها في كاليفورنيا في أغسطس 1985.


منذ ذلك الحين، استثمرت أمفار ما يقرب من 617 مليون دولار في برامجها ومنحت أكثر من 3500 منحة لفرق البحث في جميع أنحاء العالم.

جمعت أمفار جالا كان إجماليًا تراكميًا يزيد عن 245 مليون دولار لأبحاث أمفار المنقذة للحياة حول الإيدز.

ساهمت استثمارات أمفار البحثية في تطوير الأدوية المضادة للفيروسات القهقرية التي تحافظ على حياة الملايين من الناس ، وساعدت في القضاء على انتقال فيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى الطفل في أجزاء كثيرة من العالم.



إقرأ أيضًا..


ساهمت بإصلاح الفهم الخاطئ عن مرضى الإيدز.. جوانب إنسانية بحياة "ديانا سبنسر"


ads