الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة ثانوية عامة تنهي حياتها بحبة الغلال السامة بسبب امتحان الإنجليزي

الجمعة 07/يوليه/2023 - 04:56 م
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


قررت طالبة ثانوية عامة بقرية الروضة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، إنهاء حياتها من خلال تناول حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال "الحبة القاتلة"، بسبب أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وخوفها من الرسوب فيه، وتم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة

.

 

نقل طالبة الثانوية العامة إلى المستشفى

وورد إخطارا إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود اشارة للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا، من مستشفى الطوارئ الجامعي، عن وصول طالبة ثانوية عامة مصابة بحالة إعياء شديد، ووفاتها فور وصولها.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، حيث تبين مصرع الطالبة "شروق. م ع. ا"، طالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة دميرة الثانوية المشتركة، وتسكن في قرية الروضة مركز طلخا.

 

طالبة الثانوية العامة تخلصت من حياتها بعد امتحان اللغة الإنجليزية

ولدى سؤال أسرتها، أكدوا أن ابنتهم تخلصت من حياتها، بعد عودتها من أداء امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة، وتعثرها في الإجابة على الأسئلة، وبسبب خوفها من الرسوب، قررت إنهاء حياتها، مستخدمة حبة سامة لحفظ الغلال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التي قررت نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع انتداب الطبيب الشرعي للتشريح وتحديد سبب الوفاة

.



ads