الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تشعل عرض استقبال ليونيل ميسي في إنتر ميامي| موعد وكيفية مشاهدة الحفل

الأحد 16/يوليه/2023 - 02:06 ص
ميسي وشاكيرا
ميسي وشاكيرا

يصطف مجموعة من الفنانين المشهورين عالميًا، بما في ذلك شاكيرا وباد باني، وهي الأسماء المطروحة على الساحة حتى الآن، للغناء بحفل استقبال ليونيل ميسي بنادي إنتر ميامي رسميًا..

حفل استقبال ليونيل ميسي في إنتر ميامي



من المقرر تقديم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نادي إنتر ميامي بشكل رسمي الأحد 16 يوليو، في أمسية ضخمة ستُقام في ملعب DRV Pink في فورت لودرديل، فلوريدا.

سينطلق الحدث في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد (الواحدة صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين).

وفي بيان رسمي، ذكر النادي أن الحدث، الذي من المرجح أن يتم بثه خلال الشوطين من نهائي الكأس الذهبية، سيشمل فقرة ترفيه مثير، وخطابات على أرض الملعب".

هل تشعل شاكيرا حفل ميسي؟



زعم مضيف البودكاست فرانكو بانيزو، أن شاكيرا وباد باني ومالوما هم بعض الفنانين الذين يحاول نادي إنتر ميامي، التفاوض معهم لإحياء حفل استقبال ليونيل ميسي.

تعد شاكيرا، التي انفصلت عن صديقها القديم جيرارد بيكيه العام الماضي، هي الأكثر شهرة في القائمة، إلا أن النجمة الكولومبية مالوما لديها 63 مليون متابع على إنستجرام أيضًا. كما أن مغني الراب البورتوريكي باد باني، يتمتع بشهرة كبيرة.



بالإضافة إلى ميسي، هناك توقعات بإنضمام لاعب وسط برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس، الذي تم الإعلان عنه كلاعب إنتر ميامي الشهر الماضي، وبهذا، سيتم لم شمل بوسكيتس وميسي مرة أخرى.

يذكر أن الثنائي قضيا 13 موسمًا معًا في نو كامب من 2008 إلى 2021.

وفي حديثه عن قراره بالانضمام إلى نادي إنتر ميامي، قال ميسي: "بعد الفوز بكأس العالم وعدم تمكني من العودة إلى برشلونة، جاء دوري للذهاب إلى دوري الولايات المتحدة لأعيش كرة القدم بطريقة أخرى".


كيفية مشاهدة حفل استقبال ميسي



كجزء من اتفاقية التطبيقات الحصرية التي أبرمها إنتر ميامي  مع Apple TV ، سيتم بث جميع مبارايات النادي من خلال التطبيق، بما في ذلك حفل استقبال ليونيل ميسي.

وقع النادي مع التطبيق عقد لمدة 10 سنوات في فبراير الماضي، وأولئك الذين يمتلكون حساب بالفعل على التطبيق ستكون التكلفة أقل بالنسبة لهم من أجل شراء الموسم الجديد للنادي.

لسوء الحظ، سيتعين على مستخدمي Apple دفع 12.99 دولارًا أمريكيًا إضافيًا للحصول على  الموسم الجديد إذا كان لديهم بالفعل Apple TV +.



وسيتعين على أولئك الذين ليس لديهم عضوية Apple TV + دفع 14.99 دولارًا أمريكيًا إذا لم يكن لديهم العضوية المميزة، وسوف يكون متاح أيضًا شراء باقة للموسم بأكمله.


اقرأ أيضًا..

المغرب يتقدم لتنظيم كأس العالم 2030 بالمشاركة مع إسبانيا والبرتغال

كأس العالم قطر 2022.. سبب غريب وراء تسمية منتخب المغرب «أسود الأطلس»

ليونيل ميسي على شواطيء الكاريبي برفقة زوجته قبل الانضمام إلى إنتر ميامي| صور



ads
ads