السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم طارق تشكك في رجولة حسن شاكوش: «طلبت نتعرض ع الطب الشرعي» وتسخر منه: «بتعمل ايه بهدوم الستات؟!»

الخميس 13/يوليه/2023 - 02:51 ص
ريم طارق هير نيوز
ريم طارق هير نيوز

خرجت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بمقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتحدثت عن مشاكلها مع زوجها وقضية تمكينها من منزل الزوجية.



وخلال حديثها، أشارت ريم طارق، إلى العديد من الأمور التي استشفها الجمهور من كلامها، ولعل أبرزها الطعن في رجولة زوجها حسن شاكوش حيث صرحت قائلة: «أنا طلبت احنا الاتنين نتعرض على الطبيب الشرعي»..

ريم طارق: كنت متجوزة قبله وكان هيغني بفرحي



في حديثها، عن مشكلتها مع حسن شاكوش، أوضحت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، أنها حصلت على التمكين لمدة نصف ساعة، ولكنها لم تتمكن من استرجاع متعلقاتها الشخصية من منزل الزوجية، قائلة: «نص ساعة بالظبط وأهله كانوا في البيت، وأنا روحت أثبت ده في محضر رسمي، رجعت معرفتش أدخل البيت تاني».
وأضافت ريم: «هو متجوزني عشان يداري مصيبة، وطلع إمبارح قال إنه طلقني، لو اتطلقت عرفني يا حسن عشان هنشر عريضة دعوى الطلاق اللي رفعاها عليك وأقول سبب جوازك مني اللي هو مصيبة مفيش بنت تستحملها».


ريم طارق: بيضحك على بنات الناس


وفي حديثها، زعمت زوجة حسن شاكوش، أن زوجها قام بالنصب على العديد من الفتيات والنساء اللواتي تواصلن معها مؤخرًا، قائلة: «ستات من مصر ودبي والجزائر ودول كتير بعتولي صور ومحادثات وفيديوهات، واخد حاجتهم وهدومهم بتعمل ايه بهدوم الستات؟».


تمكين ريم طارق من فيلا حسن شاكوش


يأتي الفيديو الذي نشرته ريم طارق، بعد ساعات من أنباء حصولها على تمكين من منزل الزوجية وهو عبارة عن فيلا في منطقة السادس من أكتوبر، بل وقامت بمساعدة قوات الشرطة من طرد عائلته من المنزل.

أكد فهد مرزوق، محامي ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، من حصول موكلته على قرار من النيابة بتمكينها من فيلا الزوجية للإقامة فيها، وذلك بعد تقديمه طلب  بالحصول على قرار بتمكين موكلته من فيلا زوجها إلى المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة.

ووفقًا لتصريحات مرزوق، وافق المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة على طلب المحامي بـتمكين مشاركة بين ريم طارق وحسن شاكوش، كما كلَّف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ ذلك القرار.

كما أنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين، والتي جرت بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تأشيرة مأمور القسم.

بداية الخلاف بين ريم طارق وحسن شاكوش


تصدر حسن شاكوش وزجته الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، وذلك بعد أسابيع من زواجهما.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.


سبب الخلاف بين حسن شاكوش وزوجته


وعن سبب الخلاف،كشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجنات حسن شاكوش عن السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير بينه وبين زوجته ريم طارق، بدأت عندما أخفت زواجها من آخر قبل شاكوش ولم تصارحه من البداية بهذا الزواج الأمر الذي أثار غضبه الشديد مما أدى إلى تأزم العلاقة بينهم.

وبحسب المصدر القريب من الأسرة فإن حسن شاكوش لم يكن يعلم بزواج زوجته ريم طارق بآخر من إحدى محافظات الصعيد، قبل موعد الخلافات التي طردها من المنزل على أثرها، مما أثار حفيظته ونشبت بينهم العديد من المشاكل الأسرية.

وأشار المصدر إلى أن شاكوش اكتشف تلك الزيجة بالصدفة، الأمر الذي تطور إلى مشاكل بينهما وطردها من الفيلا الخاصة بشاكوش في منطقة أكتوبر واستولى منها على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية خاصتها.


ads