الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثري بعمر والدها.. من هو بديل أشرف الحكيمي بحياة الإسبانية هبة عبوك؟

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 05:21 م
هبة عبوك أشرف حكيمي
هبة عبوك أشرف حكيمي هير نيوز

بالأيام القليلة الماضية، انتشرت شائعات حول علاقة غرامية تجمع النجمة الإسبانية هبة عبوك، الزوجة السابقة للنجم المغربي أشرف حكيمي، بأحد الرجال الأغنياء والذي ظهر معها في مجموعة من الصور التي شاركتها على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

هبة عبوك مع ثاري أسباني من هو؟



لازالت وسائل الإعلام تتحدث عن قضية انفصال هبة عبوك، ذات الأصول التونسية عن لاعب سان جيرمان أشرف حكيمي، الذي وصفته عبوك، في تصريحات سابقة بأنه «كابوس وانتهى بالفعل».

أشتعل الجدل بعدما شاركت عبوك، صورًا لها برفقة رجل بعمر والدها حيث ظهرت عبوك، بأوضاع حميمية للغاية مع الرجل على شرفة منزل بمدينة الحمامات في تونس.


بعد مشاركة الصور على صفحتها الرسمية بإنستجرام، اتهم الجمهور النجمة الإسبانية بالسعي وراء المال. خاصة وأن الرجل يبدو عليه الثراء الفاحش.

من هو الرجل الجديد بحياة هبة عبوك؟


إدعى البعض أن الرجل الذي ظهر برفقة عبوك، يُدعى أليكس ايتيل تيلي، أحد رجال الأعمال في إسبانيا، وواحد من ضمن الرجال الأكثر ثراءًا في برشلونة حيث يمتلك شركة تسويق ضخمة.

أشرف حكيمي في اليابان


يقضي اللاعب المغربي أشرف حكيمي، أوقاتًا رائعة في اليابان، على هامش الجولة التي يخوضها نادي سان جيرمان الفرنسي. حيث شوهد في مقطع فيديو مؤخرًا بالصدفة.

ظهر حكيمي، برفقة اللاعب لوكاس هيرنانديز، الذي انتقل مؤخرًا إلى سان جيرمان، وهما يتمايلان خلف فتاة يابانية بينما كانت تقوم بتصوير مقطع فيديو قبل أن تتفاجأ باللعبين يرقصان في الخلفية.

انتشر مقطع الفيديو بسرعة كبيرة على وسائل التواصل الجتماعي، وفسر البعض مقطع الفيديو بأنه استفزاز لطليقته الإسبانية هبة عبوك. بينما رأى البعض أن اللاعب يحاول تجاوز الأمر.


ads