الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز يطيح بالجميع و«بيت الروبي» أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:11 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


 

حظى فيلم بيت الروبي على تفاعل كبير من قبل الجمهور وحقق الكثير من الإيرادات منذ عرضه حتى الآن ليطيح بجميع أفلام السينما المصرية ويتصدر إيرادات أفلام السينما المصرية عبر تاريخها.

 



ونشر مخرج الفيلم بيتر ميمي منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يؤكد فيه حصول فيلم بيت الروبي على أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية معلقا: الحمد والشكر لله، رسميا بيت الروبي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.


إيرادات فيلم بيت الروبي


وتجاوزت إيرادات فيلم بيت الروبي 119 مليون و800 ألف جنيه، متخطيا فيلم كيرة والجن والذي وصلت إيراداته العام الماضي إلى 119 مليون و783 ألف جنيه، والذي جسد بطولته كريم عبد العزيز أيضا بالاشتراك مع أحمد عز، وأخرجه مروان حامد.

 

أحداث بيت الروبي


 


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قضية مهمة تواجه مجتمعنا الحالي ألا وهي السوشيال ميديا وتأثيرها، والتي بدورها جعلت زوجين ينتقلان من القاهرة إلى طابا وبعد عودتهما إلى القاهرة لتخليص بعض الإجراءات، يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

يضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم كريمً عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي.

 

مسلسل الحشاشين

 



وقد شوق الفنان كريم عبد العزيز جمهوره عبر صفحته الرسمية على فيس بوك بتصوير مسلسله الجديد الحشاشين الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024

 

وكتب كريم عبد العزيز: انهاردة أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين، رمضان 2024 يارب خير.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول قصة حسن الصباحي مؤسس جماعة الحشاششين التي كانت تتبنى الفكر المتطرف والحشاشين لا تعاطي المخدرات بل تعني القتل غدر أو القاتل المحترف المأجور، وفي ذلك العصر اشتهرت تلك الفرقة بالقيام بالعديد من الاغتيالات والتعذيب وكانت تثير الفزع والرعب لدى المسلمين والمسيحين.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميمي جمال، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، المسلسل إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من محمد فراج على أنباء انفصاله عن بسنت شوقي (فيديو)


ads
ads