الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراهقان يعتديان على طفل الدقهلية ويهتكان عرضه أثناء الاستحمام في الترعة

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:31 م
استحمام في الترعة
استحمام في الترعة

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا التابع لمحافظة الدقهلية، في القبض على طالبين قاصرين في قرية السلام التابعة لمركز أجا، في اتهامهما من قبل محاسب بهتك عرض ابنه أثناء الاستحمام في مياه الترعة التي تمر أمام القرية.

 

هتك عرض طفل أثناء الاستحمام في الترعة

وقد ورد إخطار إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ للعميد تامر يحي، مأمور مركز شرطة أجا من "أ. ع. م"، 37 عامًا، ويعمل محاسب، وكان معه ابنه "ي"، 8 سنوات، طالب بالصف الثاني الابتدائي، واتهم كل من  "م. أ. ز"، 14 عامًا، و"م. خ. م"، 13 عامًا بالمرحلة الإعدادية، بأنهما هتكا عرض ابنه أثناء استحمامهم في مياه الترعة المارة أمام قرية السلام محل إقامتهم.
وبعد تقنين الإجراءات، نجحت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا في القبض على المتهمين، ولدى مواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة.
وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وذلك تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.


 
 على جانب آخر، نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه تعدي أحد الأشخاص وزوجته على طفلة في الجيزة، ما أدى إلى وفاتها.

وفاة طفلة الجيزة بسبب التعذيب

 وتم ضبط مرتكب الجريمة، بعدما اتضح أنه بتاريخ 29 يوليو الماضي، تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها طفلة تبلغ من العمر ثلاث أعوام، وكانت فاقدة الوعي، ومصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها. 

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»


 

ads
ads