الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة تبكي بعدما صفعها مدرب على وجهها في كأس العالم (فيديو)

الخميس 24/أغسطس/2023 - 11:16 م
لاعبة تبكي بعد صفعها
لاعبة تبكي بعد صفعها من المدرب

قرر الاتحاد التونسي للكرة الطائرة، الإطاحة بمدرب منتخب السيدات تحت 21 عاما، محمد المسلماني، وإقالته من منصبه، مع مثوله أمام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد، وذلك بعدما تسبب المدرب في غضب الشارع الرياضي في تونس، نتيجة لتصرفاته المثيرة للجدل خلال بطولة العالم المقامة في المكسيك، والتي كان من بينها صفع لاعبة بالمنتخب على وجهها.

سبب إقالة مدرب منتخب سيدات تونس تحت 21 عاما

وقال الاتحاد التونسي للكرة الطائرة في بيان: "على إثر ما صدر من تصرف غير رياضي للمدرب الأول للمنتخب الوطني للوسطيات (تحت 21 عاماً) السيد محمد المسلماني خلال أداء مهامه في بطولة العالم للوسطيات المقامة بالمكسيك، يهم الجامعة التونسية لكرة الطائرة أن توضح للرأي العام الرياضي أنها قررت الإيقاف الفوري لنشاط هذا المدرب إلى حين مثوله أمام لجنة التأديب فور عودته إلى تونس".
 
وأضاف الاتحاد: "تم تكليف المدرب المساعد عادل بن رمضان بالقيام بمهام المدرب الأول في باقي المباريات، كما يهم الجامعة أن تؤكد رفضها الشديد لمثل هذا التصرف"، دون أن يوضّح البيان السبب الحقيقي من وراء هذه الإقالة.
 

مدرب يصفع لاعبة على وجهها في كأس العالم للكرة الطائرة

وقال موقع "نسمة" التونسي إن مدرب منتخب سيدات تونس تحت 21 عاما، صفع إحدى اللاعبات على وجهها خلال مباراة جمهورية الدومينيكان، وهو ما دفع الاتحاد التونسي للكرة الطائرة إلى إيقاف المدرب على الفور، وهو نفس التصرف الذي فعله مع لاعبة أخرى في المباراة السابقة ضد منتخب البرازيل وفق تقارير أخرى.
 
وكشف مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعبة تونسية وهي عقب تعرضها للصفع من المدرب.

 

 
ويشارك منتخب تونس للسيدات في بطولة كأس العالم لكرة الطائرة تحت 21 عاماً للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1995 و2011، بعدما تمكن من بلوغ المنافسات الحالية المقامة في المكسيك في الفترة بين 17 إلى 26 أغسطس 2023 بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة إفريقيا.



ويلعب منتخب تونس للسيدات في المجموعة الثانية، في منافسة فرق إيطاليا والبرازيل والدومينيكان، ولم يحقق الفريق أي انتصار.
 

ads