السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي: هنا الزاهد نجمة صف أول ومش محتاجة ورش تمثيل

السبت 26/أغسطس/2023 - 04:56 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد عرض مسلسل "سيب وانا أسيب" على قناة شاهد الرقمية، مما دفع زوجها الفنان أحمد فهمي بالدفاع عنها، والحديث عن أعمالها الناجحة.



دفاع أحمد فهمي عن هنا الزاهد

قام أحمد فهمي بالدفاع عن زوجته هنا الزاهد بعد الانتقادات التي تعرضت لها حيث قال: اتفرجت على مسلسل سيب وأنا أسيب، بس  أنا مش متابع حلقة بحلقة، وشايف إن فيه نجاح كبير عملته هي وأحمد السعدني، وأعتقد الفترة دي فترة هنا هي ماشية بخطوات ثابتة ونجمة صف أول من قبل مسلسل سيب وأنا أسيب.

أحمد فهمي: هنا الزاهد مش محتاجة ورش تمثيل

وبعد الانتقادات التي تعرضت لها هنا الزاهد من قبل النقاد ومطالبتهم لها بأن تأخذ ورش تمثيل دافع عنها أحمد فهمي حيث قال: "طول الوقت بنحتاج نشتغل على نفسنا كممثلين، مش أنا أو هنا بس، وطول الوقت بنتعلم، ولكن هنا مش محتاجة ورش تمثيل، الـ CV بتاعها بيتكلم عنها وهو كبير وجمهورها كبير، وجهة نظري طوري نفسك ونقي الكلام اللي بيتقال لأن مش كل الكلام ينفع تمشي وراه".


فيلم مستر اكس الإعلى إيرادات في 2023

صرح أحمد فهمي بأن فيلم مستر إكس حقق أعلى إيرادات على مستوى الأفلام في الوطن العربي وعبر عن سعادتة الشديدة بهذا النجاح، خاصة وأنه كان هناك منافسة قوية ونجوم كبار خلال هذه الفترة أمثال كريم عبد العزيز.

خطط احمد فهمي القادمة

أوضح أحمد فهمي أنه سيعطي اهتمام أكبر للأفلام في السينما أكثر من الدراما بحيث يتواجد بفيلمين خلا ل العام، كما ذكر أنه يعمل على تحضير فيلم سيعرض في منتصف العام المقبل، بالإضافة إلى عمل سيقوم به مع المنتج أحمد السبكي الذي أشار إلى حبه الكبير له ويتمني أن يشتركوا في العديد من الأفلام.



ads
ads