الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل سفاح الجيزة يتصدر تريند جوجل «أحداث دموية»

السبت 26/أغسطس/2023 - 09:09 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي

تصدر مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي تريند جوجل بعد عرض حلقتين منه على منصة شاهد الرقمية VIP، وقد لاقى المسلسل إعجاب رواد السوشيال ميديا حيث قاموا بتبادل مشاهد من المسلسل على مختلف مواقع التواصل. 

وعقب البعض على أحداث المسلسل بعد عرض الحلقة الأولى والثانية حيث تضمنت الحلقات مشاهد العنف والقتل في إطار من التشويق.

قصة المسلسل




يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات فقط، ويناقش المسلسل قضية السفاح التي شغلت الرأي العام المصري خلال الأعوام الماضية والدوافع التي دفعت مرتكب الجريمة لذلك في إطار من الدراما والتشويق لتمثيل عنصر الجريمة بتفاصيلها. 

يشارك أحمد فهمي في البطولة حنان يوسف وتلعب دور والدته، وتقوم ميمي جمال بدور عمته.


أبطال المسلسل

يذكر أن المسلسل شارك فيه العديد من الممثلين هم صلاح عبدالله "رئيسة في العمل"، باسم سمرة" الظابط"، حنان يوسف والدته"، داليا شوقي، ميمي جمال "عمته"، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي "عشيقته" ، والفيلم من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.  

أعمال أحمد فهمي في السينما

شارك أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى بفيلم "مستر اكس" والذي مازال يعرض في دور العرض حتى الآن، ويشاركه في البطولة زوجته هنا الزاهد، ويعد فيلم "مستر اكس" الأعلى إيرادات على مستوى الأفلام في الوطن العربي وفق تصريحات احمد فهمي.



أعمال أحمد فهمي الجديدة

يستعد أحمد فهمي للنزول بفيلمه الجديد في منتصف العام القادم، حيث قام بإنهاء المسودة الأولى منه، ويطمح أحمد فهمي بتقديم فيلمين في نفس العام، وصرح بأنه سيعطي الاهتمام الأكبر للسينما، بالإضافة إلى أنه مضى عقد عمل مع المنتج محمد السبكي والذي أعرب عن سعادته بالعمل معه.





ads
ads