الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو عبد الجليل يعلن وفاة شقيقه هشام «هل هو توأمه الشهير؟»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 06:11 م
توأم عمرو عبد الجليل
توأم عمرو عبد الجليل

أعلن الفنان عمرو عبد الجليل وفاة شقيقه هشام عبد الجليل، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم يكشف "عمرو" عن موعد ومكان الجنازةـ ومن المنتظر أن تعلن تلك التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

عمرو عبد الجليل يعلن وفاة شقيقه

ونشر عمرو عبد الجليل على صفحته الرسمية بفيسبوك: "البقاء لله في اخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب .. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار".

 

توأم الفنان عمرو عبد الجليل

جدير بالذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل له شقيق توأم، وهو الداعية السلفي أيمن عبد الجليل، وظهرا سويا في أحد البرامج التلفزيونية، ليثيرا جدل الجهور بسبب التشابه الكبير بينهما.



وكان الفنان عمرو عبد الجليل شارك في بطولة فيلم اولاد حريم كريم الذي يعرض حاليا في دور السينما، من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وبشرى، وخالد سرحان ورنا رئيس، وتيام قمر، وهنا داود.

 كما يشارك الفنان عمرو عبد الجليل، في بطولة فيلم كتف قانوني بالاشتراك مع الفنانة هالة صدقي، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 وفيلم كتف قانوني يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، وفي مقدمتهم: هالة صدقي، سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا، وإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومنهم: إلهام شاهين، ويسرا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي ويخرجه سامح عبد العزيز.
اقرأ ايضا..

زوجة سفاح الجيزة تكشف تفاصيل خطيرة عنه


ads