السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني سلامة أشهر سفاحين النساء على طبلية عشماوي

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:31 م
فيلم السفاح هاني
فيلم السفاح هاني سلامة

يقع فيلم السفاح الذي تم إنتاجه علم 2009 ضمن قائمة أفلام السفاحين المتسلسلين الحقيقين، حيث يحكي عن قصة سفاح المهندسين الذي ارتكب العديد من الجرائم في فترة الثمانينات والتسعينات والتي تعددت إلى أن تم القبض عليه وحكم علية بالإعدام.

السفاح أحمد حلمي المسيري

ذكر مخرج الفيلم سعد هنداوي أن الفيلم، يلقي الضوء على شخصية أحمد حلمي المسيري الذي عرف بـ سفاح المهندسين من خلال الجرائم البشعة التي ارتكبها وحيرت رجال الشرطة آنذاك، وجسد دوره الفنان هاني سلامة.


أحداث فيلم السفاح

تدور أحداث فيلم الـ سفاح حول شاب من عائلة ثرية، الأب سافر للعمل والأم تبحث عن نفسها وحياتها وتقع في الحب مع شاب من عمر ابنها، فنشأ السفاح هاني سلامة في أسرة مفككة كل منهم يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية، فعاش وحيدا يحاول أن يجد صاحبا فذهب إلى تجار المخدرات والسلاح وتعامل معم وأصبحوا هم عائلته وأسرته.

 ومع تقدمه في العمر زادت قدراته الإجرامية، وأصبح يتتفن في تنفيذ تلك الجرائم بوحشية، فتجده يشترك في عمليات تجارة السلاح والاغتيالات السياسية، وفي لحظه فارقة في حياته يتعرف على حبيبته نيكول سابا وتنشأ بينهما علاقة قصة ويسعى جاهدا إلى الحفاظ على هذا الحب فيعزم على ارتكاب آخر جريمة في حياته ليحصل على الأموال التى تكفيه ويتزوج من حبيبته، إلا أنه لم يفلح هذه المرة وتم القبض عليه وحكم عليه بالإعدام شنقا.

أبطال فيلم السفاح

فيلم السفاح بطولة هاني سلامة والذي يجسد يجسد شخصية السفاح أحمد حلمي المسيري ونيكول سابا "حبيبته"، وخالد الصاوي، شريك للسفاح في الأعمال الإجرامية، وسوسن بدر والدة السفاح، وسامي العدل والد السفاح والفيلم من إخراج سعد هنداوي.
 
اقرأ أيضا..

قتل جيهان الشماشرجي على يد سفاح الجيزة يثير الغضب وانتشار فيديو يكشف الكواليس

ads