السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام داغر يفوز بغرفة نوم سامية جمال في مزاد انتيكات

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:12 م
حسام داغر وسامية
حسام داغر وسامية جمال

اشترى الفنان حسام داغر غرفة النوم الخاصة بالفنانة سامية جمال التي رحلت عن عالمنا 1994، حيث نشر داغر على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به "فيس بوك" صورة غرفة نوم وكتب عليها: أنا اشتريت غرفة نوم سامية جمال من مزاد أنتيكات ".




رحيل سامية جمال

رحلت سامية جمال عن عالمنا عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيبت بأنيميا شديدة ونصحها الأطباء بالتخلي عن الحمية الغذائية القاسية التي تتبعها إلا أنها رفضت، واشتد المرض عليها إلى أن خضعت لعملية استئصال الأمعاء وظلت على فراش المرض إلى أن وافتها المنية.

تكريم حسام داغر في الإسكندرية

وكان الفنان حسام داغر عبر عن فرحته الشديدة بالتكريم الذي تلقاه من إدارة مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية خلال دورته الرابعة الجمعة الماضية .

وقال داغر في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح اليوم أنه يحب مدينة الإسكندرية الخلابة التي تذكرة بأيام الجامعة والمسرح حيث قال: إسكندرية تمثل لي حاله خاصة جدا بالأخص عندما قررت الدراسة بالسلك الجامعي لطلاب وطالبات بكلية الإعلام بمادة المسرح و الدراما» لافتا عندما يأتي التكريم من أهل المسرح يكون له أحساس جميل.

أعمال حسام داغر الفنية



جدير بالذكر أن حسام داغر شارك في العديد من الأعمال الفنية في بداياته منها  راديو ستار، الجراج، على الهواء، كلام في الحب، عصابة الدكتور عمر، العيادة، راجل وست ستات.

كما شارك داغر في فيلم أمير البحار، سفاري، مسلسل الجماعة، عايزة أتجوز، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال.


ads