الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت شوقي تدعم أختها داليا بعد الهجوم عليها بسبب سفاح الجيزة

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 02:59 ص
بسنت شوقي
بسنت شوقي

ساندت بسنت شوقي أختها داليا شوقي بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها بعد مشاركتها في مسلسل "سفاح الجيزة " وفيلم "5 جولات" والذي يتم عرضه الأن بدور السينما.

منشور بسنت شوقي في دعم أختها داليا شوقي



ونشرت بسنت شوقي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منشور قالت فيه: أنا فخورة جدا بيكي يا داليا، إنتي موهوبة ومختلفة، وكل ما أظهرتيه هو مجرد لمحه بسيطة لما تمتلكي تقديمه".

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة قد حقق نجاحا كبير فور عرضه على منصة شاهد وحتي الأن، قام ببطولة المسلسل أحمد فهمي وباسم سمرة وميمي جمال وداليا شوقي وجيهان الشماشيرجي  وباقة من ألمع النجوم.

أعمال بسنت شوقي الأخيرة


جدير بالذكر أن بسنت شوقي هي ابنة لاعب النادي الأهلى السابق شوقي عبد الشافي، وعمها لاعب النادي الاهلى السابق عبد العزيز عبد الشافي، وزوجة الفنان محمد فراج، الذي وقعت بينهم قصة حب أثناء اشتراكهما في مسلسل تحت السيطرة والذي يحكي عن أحوال المدمنين وعن نظرة المجتمع لهم.

 قدمت بسنت شوقي العديد من الأعمال وآخرها مسلسل "علاقة مشروعة " والذي تم عرضة في رمضان الماضي 2022، من بطولة المسلسل ياسر جلال ومي عمر داليا مصطفى.


بالإضافة إلى أنها أنها شاركت في العديد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل كلبش مع أمير كرارة ومسلسل تحت السيطرة ومسلسل نيلي وشريهان ومسلسل سقوط حر.

ads