السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن والإعلام في عزاء والدة تامر أمين (صور)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 04:56 م
تامر أمين
تامر أمين

استقبل الإعلامي تامر أمين وشقيقه الإعلامي علاء بسيوني عزاء والدتهما عفاء يحيى الذي أقيم أمس في مسجد الشرطة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

 

أبرز حضور عزاء والدة تامر أمين












ومن أبرز الحضور الإعلامي عمرو الليثي والإعلامي مصطفى شوبير، رامي رضوان، بوسي شلبي، الإعلامي محمد الغيطي، اللواء سمير فرج، الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الإعلامية سناء منصور، الفنان تامر عبد المنعم، المهندس أسامة الشيخ، والفنانة نهال عنبر، والكاتب مجدي الجلاد، ورئيس المجلس الأعلى للإعلام.

 

 عفاف يحيى والدة الإعلامي تامر أمين


 


هي زوجة الإعلامي أمين بسيوني رئيس الإذاعة المصرية سابقا، وعملت كرئيسة قسم التحقيقات في جريدة الأخبار

من أهم الصحفيات اللاتي خلقن مكان للصحافة النسائية.

 

تامر أمين وفيفي عبده

 

في وقت سابق رفعت الفنانة فيفي عبده دعوى قضائية على الإعلامي تامر أمين بعد اعتراضه على الرقص ووقتها لم يصدر أي قرار بشأن تامر أمين وأشار أمين في إحدى لقاءاته أنه لم ينتقدها بشكل شخصي ولكنه ينتقد الرقص بشكل عام 

فهو يرى أنه رقيب على المجتمع بحكم وظيفته كإعلامي.

 

وتابع تامر أمين: كل التهم المنسوبة إلى لا صحة لها وهي ركزت على كلمة القضاء العادل وحيثيات الحكم جاءت كالتالي كل ما قاله تامر أمين مباح ويدخل في إطار النقد البناء للحفاظ على قيم المجتمع.


وأكد تامر أمين أنه يستمع  كافة الأعمال بشتى أنوعها وهذا ما تتطلبه مهنته حتى يستطيع الحكم عليها بشكل سليم كما أنه ضد كل الأعمال التي تحمل إسفاف وابتذال وأوضح أنه ليس ضد أغاني المهرجانات ولكنه ضد الرداء والرخيص منها.

 

اقرأ أيضا..

عقد قران السعودي مهند الحمدي والفاشونيستا فرح مراد والجمهور يتهمهما بالغرور (صور)


ads