الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معكم منى الشاذلي ينتقل إلى قناة on في موسمه الجديد

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 06:53 م
منى الشاذلي
منى الشاذلي

 

 

أعلنت مجموعة قنوات on انتقال برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي للعرض على شاشته مع بداية أكتوبر المقبل، وذلك في إطار خطة التطوير البرامجي والخرائط التي تتبعها الشركة المتحدة.

 

وبذلك ينتهي بث برنامج معكم منى الشاذلي عبر قناة cbc بعد 9 أعوام من النجاح الكبير، ليبدأ بثة\ه في شكل جديد عبر قناة on.

 

وكتبت القناة على البرومو الرسمي للبرنامج: "لو مشغول أو وراك حاجة، فضي نفسك عشان لازم تكونوا مستعدين وجاهزين للمفاجأة انتظروا معكم منى الشاذلي قريبا على قناة ."on

 



برنامج معكم منى الشاذلي

 

جدير بالذكر أن برنامج معكم منى الشاذلي حقق أصداء واسعة ومشاهدات عالية كما تصدر التريند العديد من المرات وذلك بسبب مناقشاته للعديد من المواضيع الثقافية والاجتماعية والإنسانية والفنية، كما أنه يقدم العديد من الجوائز والتكريمات والاستفتاءات كأفضل برنامج في عدد كبير من بلدان الوطن العربي.

 



حلقة منى الشاذلي بمدينة العلمين

 

وقد قدمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة على من مدينة العلمين الجديدة بقيادة المايسترو المغربي أمين بودشار، بحضور العديد من الجماهير التي تكون هي البطل، فظلوا يغنون خلف الموسيقار أمين بودشار بكل تفاعل وحماس.

 

وغنى الجمهور مجموعة مميزة وفريدة من الأغاني لأن كلثوم وعبد الحليم، للغناء بالفصحى من أشعار نزار قباني أحلف بسماها، بالإضافة إلى أغاني عمرو دياب مرورا بالأغاني الشعبية، وختاما بالغزالة رايقة.

 

كما حضر الحفل شخصيات عامة والفنانين والشعراء، واستقبلت الإعلامية منى الشاذلي الجالية المغربية بحفاوة كبيرة مشيرة إلى تمتعها باندماجهم الكبير مع الأغاني المطرية وترديدهم كلماتها.

 


 اقرأ أيضا..

استقبال حافل للنجم محمد هنيدي خلال عرض مرعي البريمو بدبي (صور)

ads