الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكاء عمرو محمود ياسين أثناء عرض فيلم تسجيلي عن والده

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 10:26 ص
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين ان سبب بكاءة أثناء الفيلم التسجيلي الذي قدمه المركز القومي للمسرح خلال حفل تكريم اسم والده الراحل محمود ياسين، والمقام حاليا على المسرح القومي بالعتبة، هو تأثره الشديد بالفيلم التسجيلي الذي يعرض مشوار والدة الفني حيث قال: بكيت عند عرض الفيلم.. والفيلم أثر فيا جدا لأني شوفت مشوار عظيم لأب عظيم



عمرو محمود ياسين عن والده: فاكره حتى آخر لحظة


وبحديث عمرو محمود ياسين عن والده لم يتمالك دموعه، وأكمل حديثه قائلا: بالنسبة لي كل ملمح من ملامحه بيمثل ليا ذكرى معينة.. بفتكر وهو في البيت لحد آخر لحظة".

حضر الحفل مجموعة من النجوم منهم رانيا محمود ياسين ابنة الراحل محمود ياسين، وزوجها الفنان محمد رياض، وكذلك الفنان إيهاب فهمي رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، كما تم عرض صورة كبيرة للفنان الراحل محمود ياسين على خشبة المسرح.



بدأ الحفل بتقديم المركز القومي للمسرح عرضا موسيقيا رائعا من أجمل المؤلفات الكلاسيكية العالمية امثال بيتهوفن  وموتسارت

جدير بالذكر أن عمرو محمود ياسين قام بإحياء الذكرى الثالثة لوفاة والده الراحل أول أمس الجمعة، وذلك من خلال منشور كتبه على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك حيث قال: "الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الوالد الغالي رحمة الله عليه... أسألكم الدعاء"



عمرو محمود ياسين يدعم القضة الفلسطينية


اعلن عمرو محمود ياسين تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وحقه في العيش بسلام، جراء الاعتداءات الوحشية التي ارتكبها الصهاينة الإسرائيليين في حق أهالي فلسطين حيث كتب على حسابه الرسمي حيث قال: " نرسل من هنا كل الدعم للشعب الفلسطيني العظيم وربنا يرحم جميع الشهداء"

اقرأ أيضًا..

دراسة: النوم أقل من 8 ساعات ليلًا يخفض الرغبة الجنسية

«تساقط الشعر وإنعدام الرغبة الجنسية» 6 مخاطر تفقدك أنوثتك والسر قلة النوم


ads
ads