الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فنانين تألقوا بأعمال مميزة في 2023 وتصدروا بها نسب المشاهدة

السبت 09/ديسمبر/2023 - 11:44 م
فنانون نجحوا في أعمال
فنانون نجحوا في أعمال فنية في 2023

شهد عام 2023 تألق ونجاح عدد كبير من النجوم في الوسط الفني، بعدما استطاعوا تقديم أعمال فريدة بأدائهم القوي والمميز الذي خطف أنظار المشاهدين وحظى على إعجابهم لتتصدر تلك الأعمال حديث السوشيال ميديا بأبطالها الذين رسخوا في أذهان الجمهور، وتقدم «هير نيوز» لكم في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين استطاعوا النجاح وإبراز موهبتهم والظهور بشكل مميز وفريد خلال عام 2023.


 

فنانين تألقوا بأعمال فنية مميزة في 2023


 



محمد رمضان وجعفر العمدة

 

حظى الفنان محمد رمضان على متابعه ساحقة خلال شهر رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي اكتسح الموسم الرمضاني وأصبح حديث السوشيال ميديا، فتمكن رمضان من خلال هذا الدور إبراز موهبته التمثيلية الفريدة التي تغلغلت إلى قلب الجمهور بشكل سلسل دون افتعال لتصبح شخصية جعفر العمدة حديث العام.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى جعفر العمدة، يقطن في حي السيدة زينب متزوج من 4 سيدات يتعرض للعديد من الأزمات أبرزهم خطف نجله لتتصاعد الأحداث بالعديد من المفاجأت بعد ذلك.

 



أحمد فهمي سفاح الجيزة

 

الفنان أحمد فهمي شكل مفاجأة للجمهور بعد الدور الرائع الذي جسده في مسلسل سفاح الجيزة، فدهش فهمي الجمهور بأداء أشبه بالحقيقة فاتفق النقاد والفنانين والجمهور على أداءه المذهل الذي أثار إعجابهم، ولاق المسلسل الذي كان يعرض قصة حقيقية عن سفاح الجيزة الذي يدعى قذافي والمعروف إعلاميا ب سفاح الجيزة والعوامل التي دفعته لارتكاب مثل تلك الجرائم.

 



غادة عبد الرازق حدث بالفعل

 

خطفت الفنانة القديرة غادة عبد الرازق الأنظار في مسلسل حدث بالفعل، فكانت بمثابة قنبلة فعلية للأداء المبهر الذي جذب الأضواء إليها ولقبها الجمهور ب حوت تمثيل، وتصدرت وقتها عناوين وصفحات التواصل الاجتماعي متفاعلين مع الأداء وتعبيرات الوجه التي كانت في محلها الصحيح لتجسد الشخصية بكافة حزافيرها.

 

والمسلسل يناقش المرض النفسي وأعراضه وكيفية التعامل معه والظروف المحيطة التي تدفع تلك الأشخاص للدخول  في تلك الحالة.

 



منى زكي تحت الوصاية

 

حصد مسلسل تحت الوصاية على نجاح كبير خلال الموسم الرمضاني 2023، فتمكنت منى زكي من تجسيد دور الأم الأرملة التي تخوض معركة طويلة مع قضية الوصاية للحصول على حقوق أطفالها المادية لكي يعيشوا حياة كريمة بعد وفاة زوجها، لتعكس لنا منى زكي من خلال هذا الأدور مدى براعتها وأدائها القوي الذي وصل لقلوب جميع المشاهدين.

 



إلهام شاهين مع الفريدو

 

جسدت الفنانة إلهام شاهين دور بارز ومهم  تألقت من خلاله في مسلسل الفريدو الذي حظى بنجاح كبير، حيث ناقش العمل أثر الحزن على الشخص، فالعامل النفسي يشكل أهمية كبيرة على الفرد وهو ما عاشته إلهام شاهين بعدما أصبح يراودها الشك بأنها مريضة زيهايمر للتوالى الأحداث بعد ذلك بمزيد من الإثارة والتشويق.




اقرأ أيضا..

كيت ميدلتون تظهر لأول مرة بإطلالة بيضاء في قداس عيد الميلاد (صور)

ads
ads