الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 بعد حصولها على الجنسية المصرية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 03:42 م
كارول سماحة
كارول سماحة

حرصت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، في دائرتها الانتخابية، وذلك بعد حصولها على الجنسية المصرية خلال الفترة الماضية، معبرة عن فرحتها بالمشاركة في الانتخابات.



كارول سماحة تصوت في الانتخابات المصرية 2024


وذكرت كارول سماحة في تصريحات صحفية حرصها على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية حيث قالت: "حبيت أدلى بصوتي لأن المشاركة ضرورية، وممكن الإنسان بعدين يندم إذا ما شارك في الانتخابات، وبتمنى التوفيق ولمصر السيادة والاستقلال، وتفضل بلد حر وفي سلام، وبقول للرئيس القادم حافظ على سيادة مصر وكرامتها واستقلالها، وبقول للناس انزلوا شاركوا في الانتخابات".



نجوم الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024


تصدر نجوم الفن المشهد الانتخابي خلال الأيام الماضية، مؤكدين حرصهم على المشاركة في العرس الديموقراطي، وتداول السلطة بشكل ديموقراطي، ومن هؤلاء النجوم: لبلبة، نبيلة عبيد، والفنانة نادية الجندي، الفنانة سميرة أحمد، رانيا فريد شوقي، نهال عنبر، رشا المهدي، حورية فرغلي، أحمد عز، محمد هنيدي، إدوارد، وغيرهم من الفنانين.



الانتخابات الرئاسية 2024


انطلقت الانتخابات الرئاسية 2024 صباح اليوم الأحد في تمام الساعة ال 9 صباحًا، وتستمر لمدة ثلاث أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء)، على أن تستمر الانتخابات حتى الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة الـ 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.

ويتنافس عدد من المرشحين على رئاسة جمهورية مصر العربية وهو: الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.

اقرأ أيضا..
هل تعتبر أيام انتخابات الرئاسة المصرية إجازة رسمية في المصالح الحكومية والمدارس؟اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي «طريقتان أسهل من بعض»


ads
ads