الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من طارق صبري بعد انفصاله عن شيري عادل

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 12:32 م
شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

علق الفنان طارق صبري على إعلان زوجته شيري عادل خبر طلاقهما، مؤكدا صحة الخبر، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مؤكدا على دوام الاحترام المتبادل بينهما.



تعليق طارق صبري على أنباء طلاقهما


كتب طارق صبري على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين شيري مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لنا احنا الاثنين".

وكانت شيري عادل قد أعلنت خبر طلاقها من طارق صبري خلال الساعات الماضية من خلال منشور عبر خاصية الستوري على حسابها  الرسمي على إنستجرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".



طارق صبري عن انفصاله عن شيري عادل: ميخصش حد


في وقت سابق، قال طارق صبري في تصريحات صحفية معلقا على أنباء انفصاله عن زوجته شيري عادل: "لا تعليق ، وأنه لا يحب التدخل فى حياته الشخصية مطلقًا وأن له الحرية الكاملة فى الرد".

وأضاف طارق صبري ، معلقًا: "أي حد لي الحق أنه يسأل وإحنا لينا حق نرد أو لاء ، وأنا بحب مهنة الصحافة وكانت بدايتي مراسل وصحفي ولما بيحصل حتى هجوم مش بزعل، عشان المهنة قائمة على معرفة الأخبار أولا بأول"


تزوجت شيري عادل من طارق صبري في أكتوبر 2022، وقررا الزواج في حفل بسيط جمع العائلتين بدلا من حفل زفاف كبير وكان فارق السن بينهما يقارب العشر سنوات.

جدير بالذكر أن هناك أدلة كثيرة على طلاق شيري عادل وطارق صبري في الآونة الأخيرة، منها استعداد الطرفين لعدم التعليق على هذا الخبر، وعدم نفيه أو إثباته. وقامت شيري بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها على حسابها على موقع Instagram.






ads
ads