الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «دبي بلينج» تتألق بإطلالة أتيليه زهرة في أسبوع الموضة بلندن (صور)

الخميس 22/فبراير/2024 - 11:12 م
أتيليه زهرة في أسبوع
أتيليه زهرة في أسبوع الموضة في لندن 2024

عرضت دار الأزياء العُمانية أتيليه زهرة مجموعتها لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الموضة في لندن هذا الأسبوع، حيث قدمت عرضًا من السحر والأناقة من فساتين السهرة والسواريه ومختلف الاحتفالات، ويملك العلامة التجارية العربية المصمم ريان السليماني، المقيم في دبي، وقدم عرضه في كافيه رويال بالعاصمة البريطانية. 




إطلالات دار أتيليه زهرة 

وقدم المصمم ريان السليماني، المقيم في دبي، عرضا من دار الأزياء العمانية أتيليه زهرة في أسبوع الموضة في لندن. حيث تمشت العارضات بفساتين السهرة المتلألئة المليئة بجرعة كبيرة من الدراما. 

كما احتلت العباءات الضخمة والأغطية المصنوعة من الساتان والاطلالات المكسوة بالريش مركز الصدارة في أسبوع الموضة في لندن. 

بينما كانت لوحة الألوان متنوعة وتراوحت بين الألوان الفاتحة مثل الأبيض والوردي والفضي والبيج، إلى الألوان الغامقة مثل الأزرق الداكن والأخضر الزمردي والمارون والأسود.



أقمشة عرض أتيليه زهرة

وتميزت ملابس دار الأزياء العمانية أتيليه زهرة في أسبوع الموضة في لندن بمجموعة من التصاميم مدمجة مع الكريستالات، وتطريزات اللؤلؤ المعقدة، والخرز، والريش، والأقمشة الفاخرة. 

حيث عكست هذه العناصر فخامة القاعة المليئة بالثريا حيث تم تقديم الإطلالات.

 كما صُنعت الفساتين من مجموعة متنوعة من الأقمشة بما في ذلك التول والساتان والشيفون والمخمل والأورجانزا.



فرحانة بودي بإطلالة أتيليه زهرة 

وفي سياق متصل، سارت نجمة مسلسل "دبي بلينج" الشهيرة على منصة "نتفليكس'، فرحانة بودي، على المدرج الخاص بدار الأزياء العمانية أتيليه زهرة في أسبوع الموضة في لندن. 

ولقد زينت المنصة بفستان وردي معدني مناسب لجسدها يكمله غطاء من الساتان يتدلى من أكتاف الفستان. وشاركت مقطعًا لها وهي تمشي على المدرج الخاص بدار أتيليه زهرة، عبر حسابها على منصة إنستجرام وكتبت: "SHOWSTOPPER Bling Girl في أسبوع الموضة في لندن". 

بينما انضمت إلي فرحانة بودي أيضاً الممثلة شانيل أيان، التي ارتدت فستاناً أسود مزيناً بالترتر مع فتحة عنق أنيقة، واكتملت إطلالتها بغطاء وردي مستوحى من العباءة المصنوعة من الساتان.


اقرأ أيضا.. 

ads