الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها مفاجأة زوجة حلمي بكر واستفزاز هنيدي

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:52 م
حلمي بكر
حلمي بكر

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: زوجة حلمي بكر تفجر مفاجآت جديدة بعد اتهامها بخطفه وتعذيبه، محمد هنيدي يواصل استفزاز الجمهور المصري: «الرياض عاصمة المسرح والفن»، تامر حسني لـ هنا الزاهد: إنتي مشروعي من صغرك، تصريحات صادمة من سمية الخشاب عن عدم الإنجاب: ربنا رحمني، حورية فرغلي تثير الجدل: حلم حياتي بيتحقق، ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة.

 
 وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

زوجة حلمي بكر تفجر مفاجآت جديدة بعد اتهامها بخطفه وتعذيبه


طالت الكثير من الاتهامات زوجة الموسيقار حلمي بكر، سماح القرشي بعد اتهام نجله هشام لها بخطف والده والمكوث به في مكان لا يليق به وذلك عبر مداخلة تليفونية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وردت عليه سماح القرشي عبر مداخلة هاتفية في البرنامج ذاته وتؤكد أن كل ما تم تداوله على لسانه أو على لسان غيره عارِ تماما من الصحة وأوضحت أنها بالفعل نقلت الموسيقار حلمي بكر من مكان إقامتهم بالمهندسين إلى موطنها في الشرقية، مشيرة إلى أنهم يمرون بضائقة مالية وذلك بعد الاستيلاء على أموالهم من قبل مدير أعماله لذلك لجأت إلى أهلها لكي يساعدوها في العناية بزوجها مؤكدة أنه يتلقى علاجه بشكل جيد ويتم مراعاته على أكمل وجه.


محمد هنيدي يواصل استفزاز الجمهور المصري: «الرياض عاصمة المسرح والفن»


أثار الفنان محمد هنيدي الجدل خلال الساعات الماضية، بعد عرضه لمسرحية "ميوزيكال اسكول" ضمن احتفالات موسم الرياض، وقال خلال عرضه للمسرحية ان الرياض هي عاصمة المسرح والفن بلا منافس، ما أثار استياء الكثيرين، واعتبروا أن ذلك تجاهل تهميش للدور الكبير الذي تقدمه مصر.

عاد محمد هنيدي لإثارة الجدل من جديد في مسرحية "ميوزيكال اسكول"، والتي يجسد فيها شخصية الأستاذ مبروك أبو العالمين حمودة، والتي سبق وقدم منها فيلم مع الفنانة سيرين عبد النور.

 

تامر حسني لـ هنا الزاهد: إنتي مشروعي من صغرك  


 عبر الفنان تامر حسني عن سعادته الشديدة بتكرار التعاون مع الفنانة هنا الزاهد في فيلمهما الجديد "ريستارت"، ويأتي هذا ردا على ما قالته الأخيرة، والتي عبرت عن سعادتها اكبيرة بالتعاون مع تامر حسني.

 كتب تامر حسني رسالة على حسابه الرسمي مبوقع انستجرام موجها حديثه لهنا الزاهد قائلا: " أنا اللي مبسوط أكتر منك ، إنتي مشروعي من وإنتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم".

 

تصريحات صادمة من سمية الخشاب عن عدم الإنجاب: ربنا رحمني

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد عدم إنجابها، وانها لم تعش لحظات الأمومة، مؤكدة أنها لا تشعر بالندم، وأنها لا تستطيع تربية أطفال وتحمل مسؤوليتهم.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية: "عمري ما زعلت إني مش أم بالعكس، أنا بحس أن ربنا رحمني لأنها مسؤولية كبيرة جدًا ووجع قلب وتربية الولاد دي صعبة أوي، وبعدين ناس كتير بتشتكي من ده وبيقولوا لما الولاد يكبروا خلاص مبيسألوش علينا، الحمد لله الذي عافاني".

 

حورية فرغلي تثير الجدل: حلم حياتي بيتحقق

شاركت الفنانة حورية فرغلي صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات، وعبرت عن سعادتها الشديدة، وقالت إنها ستكشف عن العديد من المفاجآتن وهو ما اثار الكثير من التساؤلات والتكهنات بيمن جمهورها.

 علقت حورية فرغلي على الصورة التي شاركتها حديثا قائلة: " سبب سعادتي.. بكرة هتعرف المفاجأة اللي دخلت حياتي".

وأضافت: " أنا أسعد إنسانة.. الحمد لله حلم حياتي بيتحقق".

 

 

ديانا حداد تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة

كشفت الفنانة ديانا حداد حقيقة تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري، أوضحت من خلاله أنها تعرضت لمغص معوي يوم تكريمها، إلا أنها تتمتع بصحة جيدة الآن.

 ظهرت ديانا حداد في فيديو على حسابا الرسمي بموقع انستجرام عبر خاصية الاستوري وقالت: " من يومين انتشر إني تعرضت لوعكة صحية مؤلمة، أنا بشكر كل اللي اطمأن عليا، واللي حصل إني تعرضت لمغص معوي مؤلم يوم تكريمي، والحمد لله أنا بصحة وخير وكل اللي انتشر غير صحيح.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..



ads