الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية لا تفوتك أهمها عزاء شقيقة مجدي الهواري وأسرار أنس بوخش

الأربعاء 06/مارس/2024 - 02:40 ص
انس بوخش
انس بوخش

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: نجوم الفن يساندون مجدي الهواري في عزاء شقيقته، أنس بوخش يروي تجربته مع الانفصال ويقدم نصيحة للأباء، القصة الكاملة لافتتاح روبرت دي نيرو مطاعمه الخاصة في رأس الحكمة، رمضان 2024.. سمية الخشاب بالنقاب في بوسترات بـ100 راجل، تدهور الحالة الصحية لوالدة رانيا فريد شوقي ونقلها إلى المستشفى.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم.

 

نجوم الفن يساندون مجدي الهواري في عزاء شقيقته

 استقبل المخرج مجدي الهواري عزاء شقيقته التي رحلت في الساعات الماضية بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، وكان برفقته أبنائه اللذان لم يتركانه لحظة.

 وحرص عدد من نجوم الفن على مساندة المخرج مجدي الهواري في عزاء شقيقته فحضر الفنان مصطفى شعبان والكاتب والمؤلف عمرو محمود ياسين وغيرهم.

وأعلن المخرج مجدي الهواري وفاة شقيقته يوم الأحد الماضي عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب معلقاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي، أدعو لها بالرحمة والصلاة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، لها منا الفاتحة».

 

أنس بوخش يروي تجربته مع الانفصال ويقدم نصيحة للأباء

كشف الإعلامي أنس بوخش عن بعض التفاصيل الذي خاضها في فترة انفصاله عن زوجته والأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذه الخطوة بعد 9 سنوات من الزواج الذي أثمر عن طفلين، وذلك في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة dmc.

وأشار أنس بوخش أن تجربة الانفصال ليست بالأمر السهل خصوصاً لو هناك أطفال ولكنها شيء لابد منه إذا كان هناك عدم تفاهم إضافة إلى الشعور بعدم السعادة والراحة وهو ما ينعكس بالضرورة على الأطفال الذين يشعرون بكل ذلك مع الوقت لذلك ف الانفصال في إطار الاحترام وبقاء الود هو الأمر الصحيح.



القصة الكاملة لافتتاح روبرت دي نيرو مطاعمه الخاصة في رأس الحكمة

انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن أن الممثل الشهير روبرت دي نيرو يستعد لافتتاح مطعمين جديدين تابعن للسلسلة الفندقية الشهيرة "نوبو" في مصر وتحديدا في مدينة رأس الحكمة، لتصبح واحدة من المنتجعات الترفيهية والمدن الساحلية ذات الطراز العالمي، ولكن حتى الآن لم يصدر تأكيد من النجم العالمي روبرت دي نيرو عبر حساباته أو متحدثيه الرسميين.
وانتشرت في الفترة السابقة أنباء عن أن الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو يستعد إلى افتتاح مطعمين تابعين للسلسلة الفندقية ذات الطراز العالمي "نوبو".  

حيث يفتتح روبرت دي نيرو مطعم في الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة، بينما يتم افتتاح المطعم الآخر في منطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.  

 ويمتلك الممثل الشهير روبرت دي نيرو سلسلة مطاعم "نوبو" بالتعاون بينه وبين الطاهي نوبو ماتسوهايسا الياباني والمنتج السينمائي مئير تيبر، ويبلغ عدد فروعها حول العالم 30 فرع، بينما افتتح أول مطعم في الولايات المتحدة الأمريكية بولاية فلوريدا.

 

رمضان 2024.. سمية الخشاب بالنقاب في بوسترات بـ100 راجل  

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن البوسترات الرسمية لمسلسلها القادم ب 100 راجل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ"100 راجل" على قناة النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق".

وظهرت سمية الخشاب في بوسترات المسلسل بشخصيتين الأولى فتاة بسيطة تعمل في موقف ميكروباص والثانية تنتمي إلى الطبقة الثرية.

 

تدهور الحالة الصحية لوالدة رانيا فريد شوقي ونقلها إلى المستشفى 

 كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي خلال تصريحات صحفية لها عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها السيدة سهير ترك أرملة الفنان الراحل فريد شوقي ما استدعى لنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وطالبت رانيا فريد شوقي جمهورها ومحبيها بالدعاء لوالدتها معلقة: أدعولها والحمد الله على كل حال ربنا كبير.
وخلال الفترة الماضية كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تعرض والدتها لوعكة صحية عبر منشور على حسابها فيسبوك وكتبت فيسبوك: يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه.. أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمني ويطمني ويداوي جراحي من وجع الدنيا.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..




ads