السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجريمة لا تُفيد».. حُسام الشاعر يكشف لـ«هير نيوز» كواليس العمل مع هنا الزاهد

السبت 27/فبراير/2021 - 05:03 م
هير نيوز

أعرب الفنان حُسام الشاعر، عن سعادته البالغة بمشاركة الفنانة هنا الزاهد في حدوتة "الجريمة لا تُفيد"، والتي تُعرض حاليًا، ضمن حلقات مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

وقال حُسام الشاعر في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "سعيد بالعمل مع هنا الزاهد، ومن حظي المشاركة معها في أول بطولة مطلقة لها، وهي تجربة مهمة بالنسبة لي، وممتعة ومفرحة لأنها مع أسماء مهمة، مثل المخرج خالد الحلفاوي".

وأضاف عن كواليس العمل مع هنا الزاهد، «التصوير مع "هنا" كان ممتع جدًا وبسيط لأبعد الحدود، وهي متواضعة وذكية وتحب عملها ودائمًا ملتزمة ومستعدة طول الوقت، "هنا" في المسلسل تقدم نفسها بشكل مختلف وتحصل على خطوة كبيرة ومهمة في طريقها، وذلك لأنها تقدم 9 شخصيات مختلفة تمامًا عن بعضها وهذا شيء صعب ويحتاج إلى جهد كبير والتزام من الممثل وفريق العمل».

وأشار إلى أنه ترشّح للمسلسل عن طريق عادل رؤف الكاستنج دايركتور، والذي تجمعه به صداقة، كما توجه بالشكر إلى المخرجة سارة جمال، المخرجة المنفذة للعمل، والتي ساهمت في إعطائه الفرصة، وأيضا للمخرج المساعد إسلام عباس الذي بذل مجهودًا كبيرًا في التصوير.

وكشف عن انتهائه من تصوير مشاهده في فيلم "الكاهن" وهو من إخراج  عثمان أبو لبن، ومن المقرر طرحه في دور العرض في صيف 2021، ويعد أول ظهور له في السينما، ويشارك في بطولته: محمود حميدة، درة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، وجمال سليمان.
مسلسل "حلوة الدنيا سكر" هو أول بطولة مطلقة للفنانة هنا الزاهد والذي يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندي كراش" ويشارك في بطولته محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغني، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

ads