الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة 9 أشخاص في سقوط لعبة «المنخل» بملاهي مصيف جمصة «بالأسماء»

السبت 08/يوليه/2023 - 04:32 ص
ملاهي - أرشيفية
ملاهي - أرشيفية

تعرض 9 أشخاص للإصابة بجروح مختلفة صنفت بين الخطير إلى المتوسط، بعد سقوط لعبة "المنخل" داخل ملاهي في مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية، أثناء وجودهم داخل اللعبة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات الأزهر الجامعي في دمياط الجديدة، ومستشفى جمصة المركزي. 

 

سقوط لعبة داخل ملاهي بمصيف جمصة

وورد إخطارا إلى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة جمصة، عن سقوط لعبة داخل ملاهي للألعاب الترفيهية في مصيف جمصة، ووجود جرحى ومصابين. 

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبعد الفحص اللازم، اتضح سقوط لعبة "المنخل" أثناء تشغيلها، وبسبب عدم وجود اشتراطات السلامة والأمان، سقطت اللعبة وبداخلها عدد كبير من الأشخاص، الأمر الذي تسبب في اصابة 9 منهم بإصابات بين الحرجة والمتوسطة. 

 

أسماء المصابين في سقوط لعبة داخل ملاهي بمصيف جمصة


وأسماء المصابين في حادث سقوط لعبة بملاهي مصيف جمصة هم: يوسف سعد محمد إبراهيم، 14 عامًا، مقيم المنصورة، مصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى، أحمد بكر إبراهيم، 35 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالذراع اليمنى، عمر عبد العزيز رشاد، 32 عامًا، مصابًا بجرح قطعي بالذراع اليمنى، خلود أيمن حسن محمد، 15 عامًا، مقيمة مركز بلقاس، مصابة بجرح قطعي بإصبع اليد اليسرى، أسامة عاطف حسين محمد، 15 عامًا، مقيم بلقاس ومصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى، وشقيقته هناء عاطف حسين محمد، 11 عامًا مصابة بجرح قطعي بإصبع اليد اليسرى. 

 
وتم نقل المصابين إلى مستشفيات الأزهر الجامعي في دمياط الجديدة ومستشفى جمصة المركزي للحصول على العلاج اللازم، كما جرى فرض كردون أمني في محيط اللعبة التي شهدت الحادث، تحت تصرف النيابة العامة. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث لمباشرة التحقيقات. 

جدير بالذكر، أن محافظ الدقهلية، أصدر توجيها إلى رؤساء المدن والأحياء، بمراجعة تراخيص الألعاب والملاهي في نطاق كل مركز ومدينة وحي، والتأكد من توافر اشتراطات الأمن الصناعي ومراجعة صيانة الألعاب، إثر الحادث الذي شهدته مدينة المنصورة، والذي تسبب في إصابة 14 تلميذ، بعد سقوط لعبة في ملاهي براديس خلال شهر ديسمبر من عام 2019. 

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من الأمن الصناعي لمراجعة جميع الألعاب والملاهي الموجودة في نطاق محافظة الدقهلية بالكامل، وضرورة إغلاق الملاهي المخالفة، ومصادرة الألعاب غير الصالحة على الفور، حرصا على حياة الأطفال والمرتادين، مع مراجعة اشتراطات الأمن الصناعى والتأمين للألعاب داخل النوادى ومراكز الشباب. 

كما أكد المحافظ ضرورة مراجعة كل التراخيص الممنوحة بالملاهي ومناطق الألعاب المنتشرة في الحدائق العامة والشوارع الرئيسية. 


ads
ads