السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أمور يكرهها الرجل في زوجته أبرزها «العصبية»

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 04:00 ص
هير نيوز

تتمكن المرأة من التعبير بشكل جيد عن الأمور التي لا تفضلها، ولكن يجد الرجل صعوبة بالغة في التعبير عن ما يدور بباله أو يضايقه، ويرجع ذلك لاختلاف طبيعة المرأة عن الرجل، ولكن هناك الكثير من الأمور التي يكرهها الرجل وقد تجهلها المرأة.

نقدم إليكِ أبرز الأمور التي يكرهها الرجل في زوجته



التقليل من شأنه

إن أكثر ما يجرح الرجل أن تقلل زوجته من شأنه أمام الآخرين وخاصة الغرباء، فقد يتغير معكِ زوجك دون معرفتك لسبب التغيير، ويعود ذلك إلى تقليلك من شأنه في موقف ما، فاحرصي على مدح صفات زوجك الجيدة أمام الآخرين، ولا تقللي من شأنه ولو على سبيل المرح، حتى لا تخسرين حبه لكِ.

التحدث مع الآخرين عن خصوصياتكما

تلجأ الكثير من النساء إلى التحدث مع الأهل والأصدقاء عند وقوع خلافات بينهن وبين أزواجهن، الأمر الذي يسبب فجوة بين الزوج والزوجة، حيث يشعر الزوج بالخجل من معرفة الأقارب خصوصيات علاقته بزوجته، فاحرصي على أن تقومي بحل خلافاتك الزوجية مع زوجك دون إقحام طرف ثالث، حتى لا تتفاقم الخلافات بينكما.

عدم التقدير لجهد الزوج

يبذل الرجل جهد كبير في العمل، لضمان توفير مستوى معيشي مقبول لأسرته، ورغم ذلك قد تتمرد زوجته، ولا تثني على أي جهد يبذله لصالح عائلته، ولا تقدر تعبه بأي شكل من الأشكال، وهنا يشعر الزوج بالإحباط والانكسار، فاحرصي على أن تقدري مجهود زوجك في توفير حياة كريمة لأسرتك.

العصبية

لا شك أن الرجل يكره المرأة العصبية، التي تصرخ على أتفه الأمور، حيث يشعر الرجل بأنها تسلبه رجولته، خاصة إذا حدث ذلك أمام الآخرين، فيجد الرجل صعوبة بالغة في تقبل المرأة العصبية، لذلك ينبغي عليك أن تتحلي بالصبر وتبتعدي عن العصبية نهائيا.




ads
ads