السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أشقاء يقتلون شابا بسبب الثأر «انتقموا منه بعد سجنه 10 سنوات»

الثلاثاء 15/أغسطس/2023 - 11:48 م
قتل
قتل

قررت النيابة العامة لجنوب الجيزة، تشريح جثمان شاب لقي مصرعه على يد ثلاث أشقاء، بعدما أطلقوا الرصاص عليه انتقاما منه لقتله شقيقهم منذ عدة سنوات، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تشريحها، كما طلبت تحريات المباحث التكميلية حول الجريمة.

 

قتل شاب ثأرا على يد 3 أشقاء

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن الشاب الضحية كان قد حكم عليه بالسجن في قضية قتل شقيق المتهمين منذ 10 سنوات، وأنه قضى فترة عقوبته وخرج منذ شهرين.

خروج المجني عليه من السجن

وعندما علم الأشقاء الثلاثة بخروج المجني عليه من السجن، قرروا الانتقام منه بقتله عقابا له على جريمة قتل شقيقهم الرابع، على فعلته، ويوم تنفيذ الجريمة تربصوا له وأطلقوا علية النيران حتى توفى في الحال.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة أطفيح، قد ورد إليهم بلاغا من غرفة النجدة، أفاد بوفاة شخص بطلق ناري علي يد مجهولين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو "م. ع. ع"، مصابا بطلق ناري.

 

القبض على 3 أشقاء بتهمة قتل شاب أطفيح

وبعد إجراء التحريات، اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء بسبب الثأر لمقتل شقيقهم الرابع، ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهمين، ولدى مواجهتهم أقروا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا..

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

قرار عاجل من النيابة بعد انتشال جثمان عبدالله حسن يوسف من البحر

فيديو طفل الأسانسير يقلب السوشيال ميديا «القصة الكاملة لمقتل طفل سحقا في المصعد»

ads