الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها تهديد ريهام وجنسية بيومي

السبت 23/ديسمبر/2023 - 11:54 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

شهد اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، تهديد ريهام سعيد بالقتل والجمهور: «هدفها التريند»، وتطورات الحالة الصحية لوالدة لطيفة بعد نقلها إلى المستشفى، والموت يفجع الفنانة اليمنية أروى في والدها، وعبير نعمة تعلن طلاقها وتنهار على خشبة المسرح (فيديو)، وبيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية أجنبية، ومسلسل شيطاني يتصدر المشاهدات على نتفليكس، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم السبت.

 

تهديد ريهام سعيد بالقتل والجمهور: «هدفها التريند»

خلقت الإعلامية والفنانة الشهيرة ريهام سعيد حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت رسالة تلقتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرضت من خلالها للتهديد بالقتل، حيث كشفت ريهام سعيد عن هوية من يهددها بالقتل لمتابعيها، عبر حسابها على فيسبوك، كما توعدت بأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يهددها.

 

تطورات الحالة الصحية لوالدة لطيفة بعد نقلها إلى المستشفى

أصيبت والدة الفنانة لطيفة، بأزمة صحية، استلزمت نقلها إلى العناية المركزة في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونشرت لطيفة، صور لوالدتها وهي ترقد في المستشفى، وذلك من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.
وقالت الفنانة لطيفة تعليقا على صورة والدتها في المستشفى: "أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب.. بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة".

 

الموت يفجع الفنانة اليمنية أروى في والدها

فجعت الفنانة اليمنية أروى بوفاة والدها سالم أحمد عميران، وأعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وابنته أروى".

 

عبير نعمة تعلن طلاقها وتنهار على خشبة المسرح (فيديو)

أعلنت المطربة اللبنانية عبير نعمة طلاقها على خشبة المسرح وهي في حالة تأثر واضح، فلم تستطع تمالك نفسها من الدموع عند أدائها إحدى الأغاني وسط تصفيق حار من جانب الجمهور الذي أخذ يشجعها ويساندها بعبارات من الحب.

 

بيومي فؤاد يتقدم بطلب للحصول على جنسية أجنبية

تصدر الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا بعد نشر حساب world Gate المتخصصة في تيسير الحصول على جنسيات مختلفة، فيديو له عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يشير فيه إلى أنه كان يعاني من مشكلة الحصول على تأشيرات لدول أخرى نظرا لطبيعة عمله وتنقلاته بشكل مستمر لذلك لجأ لتلك الشركة لتسريع إجراءات حصوله على جنسية أجنبية.

 

مسلسل شيطاني يتصدر المشاهدات على نتفليكس

حقق مسلسل شيطاني الكوري الجنوبي، نسبة مشاهدات عالية عبر منصة البث المباشر نتفليكس، وقد أشاد الجمهور العربي المحب للمسلسلات الكورية بقصة المسلسل الجديدة من نوعها عن الدراما من هذا النوع، كما اختلفت الآراء عنها، لأن بعض الجمهور يري أن شيطاني لا تقدم جديد يذكر عن عالم المسلسلات الكورية الجنوبية. 

ads