الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها صورة محمد رمضان وابن ملك السعودية

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:59 م
محمد رمضان وتركي
محمد رمضان وتركي بن سلمان

شهد اليوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها: هاني شاكر عن زوجته: «مبتتكسفش وانتقادها لاذع»، ومحمد رمضان يثير الجدل بصورة مع ابن ملك السعودية، ومي كساب توجه رسالة رومانسية لزوجها أوكا بعد مفاجأة عيد ميلادها، ومفاجأة في بوستر جولة أخيرة لأحمد السقا قبل عرضه يناير 2024، وفاة النجمة العالمية كيسي كرامر عن عمر 67 عامًا.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأربعاء.


 

هاني شاكر عن زوجته: «مبتتكسفش وانتقادها لاذع»

كشف الفنان هاني شاكر جانبا من حياته الشخصية وعلاقته بزوجته وسبب امتناعه عن الغناء في المنزل له، وذلك على هامش احتفاله بعيد ميلاده، الذي ضم زوجته نهلة توفيق وبعض من أصدقاءه من بينهم الفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال.

وقال هاني شاكر إن زوجته مرآة له فهو يأخذ رأيها في كل شيء يخص عمله قائلا: "نهلة عيني اللي بشوف بيها وهي دائما واقفة جمبي وباخد رأيها في كل حاجة وانتقادها لاذع ومبتتكسفش تقولي الحقيقة".

 

محمد رمضان يثير الجدل بصورة مع ابن ملك السعودية

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعدما نشر صورة برفقة نجل ملك السعودية الأمير تركي بن سلمان، وكتب معلقا: تشرفت بلقاء الحبيب الغالي والصديق العزيز، سمو الأمير تركي بن سلمان، ربنا يحفظه ويبارك في عائلته الكريمة، على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان.. ثقة في الله نجاح"

 

مي كساب توجه رسالة رومانسية لزوجها أوكا بعد مفاجأة عيد ميلادها

فاجأ مطرب المهرجانات أوكا زوجته الفنانة مي كساب بحفل يضم عدد من الأهل والأصدقاء احتفالا بعيد ميلادها ونشرت مي مجموعة صور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مرفقة برسالة شكر لزوجها وكتبت قائلة: "شكرا من جوه قلبي يا حبييي ع اليوم الحلو ده بجد أحلي مفاجأة ليه ولفريدة ونوح ربنا يخليك لينا تعيش وتعملنا مفاجأت".

 

مفاجأة في بوستر جولة أخيرة لأحمد السقا قبل عرضه يناير 2024

طرحت الشركة المنتجة لفيلم جولة أخيرة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، البوستر الرسمي للفيلم، والذي من المقرر عرضه على منصة أمازون العالمية خلال الفترة القادمة.

وتدور أحداث العمل حول شخصية يحيى التي يؤديها الفنان أحمد السقا، والذي يعمل طبيب ويعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، ولكنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.



وفاة النجمة العالمية كيسي كرامر عن عمر 67 عامًا

توفيت الممثلة العالمية كيسي كرامر عن عمر ناهز 67 عاما، بعد أن قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، وهي ابنة المخرج العالمي ستانلي كرامر، وتوفيت داخل منزلها حسب ما أعلنت شقيقتها، ولم تعلن أسرتها عن سبب الوفاة.

ads