الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أبرزها سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز والعوضي

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 11:57 م
طلاق ياسمين عبدالعزيز
طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي

شهد اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الموت يفجع الفنان السوري قصي خولي، رد فعل غريب من الجمهور على دخول بيومي فؤاد المستشفى: «اللهم لا شماتة»، سعد رمضان بدون لحية ويعلق: أول مرة من 15 سنة، 3 معلومات مثيرة عن مريم علاء بعد حكايتها مع حسين فهمي.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الثلاثاء.

 

الأسباب الحقيقية لانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

صدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بإعلان انفصالها عن الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "تم الانفصال بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير".

وتسائل الجمهور عن سبب الانفصال خاصة أن علاقتهم كانت تبدو جيدة، كما حرص أحمد العوضي على معايدة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها عبر حسابه على إنستجرام وكتب: " كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح"، وهو ما أثار حالة من الجدل لديهم.

وتواصلت هير نيوز مع مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز وكشف المصدر أن سبب الانفصال يرجع إلى انشغال الفنان أحمد العوضي بأعماله الفترة الأخيرة وهو ما سبب انزعاج ياسمين عبد العزيز، كما أضاف المصدر أن غيرة ياسمين على العوضي من الأسباب الرئيسية في الانفصال.

 

الموت يفجع الفنان السوري قصي خولي

فجع الموت الممثل السوري قصي خولي، حيث توفى والده الإعلامي السوري الشهير عميد خولي، اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، ونعته وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين في سوريا، كما نعاه الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام".

وقد نعى الممثل السوري قصي خولي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث كتب نعى مؤثر، تفاعل معه عدد كبير من أصدقاء وزملاء الممثل السوري.  

 

رد فعل غريب من الجمهور على دخول بيومي فؤاد المستشفى

تعرض الممثل بيومي فؤاد إلى أزمة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كشف نجله عن الوعكة الصحية التي دخل على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقى العلاج اللازم، ما استلزم وضعه على أحد أجهزة التنفس الاصطناعي.

وحدثت بعدها حالة من الجدل بين رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بين متعاطف مع حالة بيومي فؤاد الصحية، وبين هجوم من الجمهور واعتقادهم أنه يستعطفهم.

 

سعد رمضان بدون لحية ويعلق: أول مرة من 15 سنة

ظهر المطرب سعد رمضان بدون لحية في صوره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما طالب من جمهوره ترجيح أيهما أفضل أن يطلق لحيته أم يقوم بحلاقتها، مشيرا إلى أنه أول مرة يقوم بحلاقة ذقنه منذ 15 عام.

وكشف سعد رمضان، أنه يتحضر لإطلاق عمل جديد من إنتاج المولى، ومن كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع جورج قسيس، بعد أن تعاونوا سويًا في أغنية "نسيتك والله".



3 معلومات مثيرة عن مريم علاء بعد حكايتها مع حسين فهمي

تصدرت الموديل مريم علاء حديث السوشيال ميديا بعد انتشار أنباء عن زواجها من الفنان حسين فهمي بعد الصورة التي انتشرت للثنائي وغزت وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم نفي الثنائي حتى اللحظة للأنباء المتداولة زاد من التكهنات لدى الجمهور.

وتعد مريم علاء من أشهر الموديل اللاتي ظهرن مؤخرا على السوشيال ميديا ويبلغ حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام 150 ألف متابع.

ads