السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها مفاجأة خالد يوسف وحريق أسما شريف

الأحد 07/يناير/2024 - 11:53 م
خالد يوسف والعوضي
خالد يوسف والعوضي وزينة


شهد اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: يسرا تكشف موعد عرض «روز وليلى» وتستعد لـ«ليلة العيد»، وطليق دنيا بطمة يفتح النار عليها بعد اتهامه ببيع أخبارها، ونجاة أسما شريف منير من حريق داخل منزلها، وحفيدة أم كلثوم تقاضي شركة صوت الفن، وخالد يوسف يفجر مفاجأة حول سبب اختيار زينة لبطولة «الإسكندراني».

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأحد.

 

يسرا تكشف موعد عرض «روز وليلى» وتستعد لـ«ليلة العيد»


كشفت الفنانة يسرا الموعد الرسمي لعرض مسلسلها الجديد على منصة البث المباشر الشهيرة "شاهد"، بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم، ويحمل المسلسل عنوان "روز وليلى"، كما يضم المسلسل كاتب السيناريو البريطاني كريس كول، والمخرج العالمي أدريان شيرجولد، المرشح لجائزة البافتا البريطانية، عن المسلسل الشهير "كلاب غاضبة".

ويعرض مسلسل يسرا الجديد "روز وليلى" بالتعاون مع نيللي كريم، فيما يقدم المسلسل المكون من 10 حلقات، والمقرر إطلاقه على منصة البث المباشر الشهيرة "شاهد" في يناير الجاري.

 

طليق دنيا بطمة يفتح النار عليها بعد اتهامه ببيع أخبارها


شن طليق المطربة دنيا بطمة هجوما شرسا عليها واتهمها في أبشع الألفاظ، كما قام بسبها وشتمها هي وعائلتها، في لايف مباشر على موقع الفيديوهات تيك توك، وكان ذلك بعد اتهامها له ببيع أخبارها وتوريطها في القضية الشهيرة إعلامية بقضية "حمزة مون بيبي".

 

نجاة أسما شريف منير من حريق داخل منزلها

كشفت الفنانة أسما شريف منير عن نجاتها من حادث حريق داخل منزلها نتيجة ماس كهربائي، كاد يتسبب في حري هائل داخل منزلها، وكان لك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عبر خاصية الاستوري.

 

حفيدة أم كلثوم تقاضي شركة صوت الفن


أعلنت حفيدة أم كلثوم اتخاذها كافة الإجراءات القانونية تجاه شركة صوت الفن، من أجل الحفاظ على التراث الفني الخاص بكوكب الشرق أم كلثوم، على خلفية الصراع الدائم بين شركة صوت القاهرة وجمعية الملحنين والمؤلفين من جهة، وشركة صوت الفن من جهة أخرى.

أصدرت السيدة جيهان الدسوقي حفية أم كلثوم بيانا أعلنت من خلاله أنها فوضت المستشار ياسر قنطوش لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه شركة صوت الفن بتعديل العقد بما يتناسب مع القيمة المادية لذلك التراث والتي تصل قيمتة المادية في الوقت الحالي إلى ملايين الدولارات.

 

خالد يوسف يفجر مفاجأة حول سبب اختيار زينة لبطولة «الإسكندراني»


كشف المخرج خالد يوسف عن العديد من أسرار وكواليس فيلم الإسكندراني، عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وأبرزها سبب اختياره للفنانة زينة تحديدا لبطولة الفيلم، وعن سبب اختياره لشخصية المصارع لتجسيد بطولة الفيلم، وسر قوة الفنان أحمد العوضي.

وكشف خالد يوسف عن سبب اختيار زينة في فيلم الإسكندراني، قائلا: "برتاح جدا مع زينة على عكس الشائعات اللي بتقول إنها مش ملتزمة، وكانت هايلة وملتزمة، ومثلت الدور كما يجب أن يكون، بل أحسن مما أتوقع".

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي
 

ads