الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها أزمة أغنية روبي وحبس سما المصري

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 11:52 م
روبي
روبي

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني، والتي كان أبرزها، نيللي كريم وهشام عاشور بجلسة تصوير رومانسية بعد أنباء انفصالهما، وناهد السباعي تتخطى أحزانها عبر مسلسل محارب مع حسن الرداد، وصورة أحمد الفيشاوي مع طليقته تثير الشكوك حول عودتهما لبعض، وبدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث سير، ولطيفة توجه رسالة لوالدتها بعد مرورها بأزمة صحية شديدة، لطيفة توجه رسالة لوالدتها بعد مرورها بأزمة صحية شديدة، وأول تعليق من روبي بعد الهجوم على أغنيتها «3 ساعات متواصلة»، وأسباب القبض على سما المصري من جديد، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الثلاثاء.

 

نيللي كريم وهشام عاشور بجلسة تصوير رومانسية بعد أنباء انفصالهما

نشر الفنان هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة جمعت الثنائي ظهر من خلالها بشكل رومانسي وكتب معلقا: "عيد ميلاد سعيد.. نرجو أن نعتني أكثر ببعضنا البعض .. لن ننسى أبدا جميع الأرواح البريئة التي فقدت في غزة، نصلي من أجلك، دمتي قوية".

وياتي ذلك بعدما تداولت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية عن انفصال الثنائي بسبب عدم ظهورهما سويا كالسابق خاصةً بعد حضور الفنان هشام عاشور مهرجان الجونة بمفرده، ولكنه نفى كل تلك الشائعات عبر تصريحات صحفية له مؤكداً أن علاقتهما تسير بشكل جيد.

 

ناهد السباعي تتخطى أحزانها عبر مسلسل محارب مع حسن الرداد

بدأت الفنانة ناهد السباعي في تخطي حزنها على والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، التي توفت خلال الفترة الماضية إثر أزمة صحية مفاجئة، لتستعد للعودة مجددا لممارسة أعمالها الفنية، وأعلنت عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات انضمامها لمسلسل محارب الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 بالتعاون مع الفنان حسن الرداد.
 

صورة أحمد الفيشاوي مع طليقته تثير الشكوك حول عودتهما لبعض

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من التكهنات حول عودة المياه إلى مجاريها مع طليقته الألمانية، والدة ابنه تيتوس، وذلك بعد تواجده أكثر من مرة بصحبتهما من خلال الصور الذي ينشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وخاصة الصورة الأخيرة التي ظهر فيها بشكل مقرب منها وهو ما فسره الجمهور بعودتهما مجددا.

 

بدرية طلبة تعلن تعرضها لحادث سير

أثارت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قلق جمهورها بعد إعلانها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تعرضها لحادث سير أدى إلى اصابتها ولكنها لم تستطع استكمال علاجها بسبب ضغط العمل معلقة: "اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم".

 

لطيفة توجه رسالة لوالدتها بعد مرورها بأزمة صحية شديدة

عبرت المطربة لطيفة عن حزنها الشديد لتعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، أدت إلى دخولها المستشفى وغرفة العناية المركزة، وقامت بالدعاء لها من خلال فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهي ممسكة يد والدتها.

 

أول تعليق من روبي بعد الهجوم على أغنيتها «3 ساعات متواصلة»

علقت الفنانة روبي على الهجوم الشرس الذي تعرضت له بعد طرحها أغنيتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" على يوتيوب، بسبب احتوائها على ألفاظ خادشة للحياء وتثير الغرائز، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

 

أسباب القبض على سما المصري من جديد وقصة «رخصة القيادة»

أثارت سما المصري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إلقاء أجهزة الأمن القبض عليها من جديد أمس الاثنين 25 ديسمبر 2023، وذلك عقب قضائها مدة الحبس المفروضة عليها، والتي كانت 3 سنوات ونصف في قضية تحريض على الفجور، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بالإضافة إلى قضية السب والقذف للإعلامية ريهام سعيد والمستشار مرتضى منصور، وتعرض «هير نيوز» أسباب القبض على سما المصري من جديد.

ads