الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها مفاجآت ليلى علوي وفضائح دينا بطمة

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:16 ص
ليلى علوي
ليلى علوي

 
شهد اليوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: ليلى علوي تكشف عن مفاجآت فيلم مقسوم عبر برومو العمل، وأروى تستعد لتعريب المسلسل التركي «الخريف في قلبي» وتحويله إلى سعودي، وهاني شنودة يهدد ليفربول بسبب «شمس الزناتي»، وأبرز فضائح دنيا بطمة نجمة أراب آيدول وصراعاتها مع زميلاتها، ومحمد فؤاد يكشف كواليس الاستعدادات الأخيرة لحفل كاسيت 90.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

 

ليلى علوي تكشف عن مفاجآت فيلم مقسوم عبر برومو العمل 


أضفت الفنانة الكبيرة ليلى علوي مزيدا من الإثارة على فيلمها الجديد مقسوم، بعدما شوقت الجمهور للفيلم المنتظر عرضه على شاشات السينما المصرية بداية من 18 يناير 2024، ليخوض منافسة الموسم السينمائي لينافس في منتصف العام.

وكشفت ليلى علوي عن برومو فيلم مقسوم من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر من خلال البرومو أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

أروى تستعد لتعريب المسلسل التركي «الخريف في قلبي» وتحويله إلى سعودي


تستعد المطربة ومقدمة البرامج اليمنية أروى لتصوير المسلسل السعودي "الخريف في قلبي"، في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، ويأتي المسلسل على غرار المسلسلات التركية، من حيث كثرة الأحداث وطول الحلقات ومدتها، وتداول جمهور المسلسلات التركية في الوطن العربي أن مسلسل أروي الجديد تم تحويل النسخة التركية إلى نسخة سعودية، في سابقة هي الأولي من نوعها.  

 
 

هاني شنودة يهدد ليفربول بسبب «شمس الزناتي»


أثار نادي ليفربول الإنجليزي الجدل مؤخرا، بسبب استخدام موسيقى الفيلم الشهير شمس الزناتي، الذي لحنها الموسيقار المصري هاني شنودة، حيث أصبحت الأزمة حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، بعدما لاحظ الجمهور أن موسيقى هاني شنودة تم استخدامها في فيديو نادي ليفربول، دون معرفة مسبقة لديه.

 

أبرز فضائح دنيا بطمة نجمة أراب آيدول وصراعاتها مع زميلاتها


تصدرت المغربية دنيا بطمة تريند شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد جدل قضيتها الشهيرة بحساب «حمزة مون بيبي» التي رفض الطعن فيها وحكمت المحكمة بحبسها من 8 أشهر إلى عام، وهو ما أعاد القضية للواجهة من جديد.

ولم تكن تلك القضية هي الوحيدة التي أثارت بها دنيا بطمة الجدل، فمنذ ظهورها في برنامج أراب آيدول وهي في مرمى الانتقادات والهجوم بسبب صراعاتها المستمرة التي بدأتها مع زميلتها كارمن سليمان في برنامج المواهب الشهير أراب آيدول ثم تصاعدت المشاكل بعد ذلك للفنانة المغربية ابتسام تسكت التي دخلت معها في خلاف كبير، إضافة للفنانة سلمى رشيد.

 

محمد فؤاد يكشف كواليس الاستعدادات الأخيرة لحفل كاسيت 90


كشف المطرب محمد فؤاد كواليس التدريبات الأخيرة لحفلة "كاسيت 90"، والذي من المقرر انعقادها مساء الليلة الخميس، ضمن احتفالات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

 ونشر محمد فؤاد فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، كشف من خلاله كواليس استعداده لحفل كاسيت 90 مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وظهر في الفيديو وهو يتدرب على أغنية "أنا لو حبيبك".



 

ads