الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها حكاية طلاق هند عبد الحليم

الأربعاء 03/يناير/2024 - 11:57 م
هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

شهد اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: خالد النبوي يدعم ابنه نور في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، وتعليق صادم من أحمد العوضي: «لو ابني غلط هضربه»، وعمر كمال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، وأول تعليق من هند عبدالحليم بعد انفصالها عن زوجها، ورحمة رياض تكشف السر وراء إخفاء حملها.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأربعاء.

 


خالد النبوي يدعم ابنه نور في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»

حرص النجم خالد النبوي على مساندة ابنه نور في فيلمه الجديد الحريفة في إحدى المولات الشهيرة في مدينة 6 أكتوبر، وسط استعدادات مبهرة من المنظمين وفريق العمل، كما حضر العرض الخاص مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي أبرزهم الإعلامية شيريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح.

 

تعليق صادم من أحمد العوضي: «لو ابني غلط هضربه»

علق الفنان أحمد العوضي على تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، فيما يتعلق برفضه للتربية الإيجابية، وتأييده لضرب الأطفال في حالة الخطأ، باعتبار أن ذلك يساعد في خلق رجل حقيقي ويساعد على النشأة السليمة وتحمل المسؤولية.

 

عمر كمال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

أعلن المؤدي عمر كمال حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 5 سنوات، كما قام بنشر صورة الإقامة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجه الشكر لدولة الإمارات على منحة الإقامة الذهبية.



أول تعليق من هند عبدالحليم بعد انفصالها عن زوجها

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات، من خلال منشور طويل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" هنأت من خلاله متابعيها بالعام الجديد، واختتمته بإعلان انفصالها.

ونشرت هند عبد الحليم صورة لها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وأعلنت انفصالها عن زوجها كما هنأت متابعيها ببداية العام الجديد، وعلقت قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب"، وأنهت هند عبد الحيم تعليقها بهاشتاج سينجل.

 

رحمة رياض تكشف السر وراء إخفاء حملها

تصدرت رحمة رياض التريند خلال الفترة الماضية بعد إعلان حملها، وكشفت الفنانة العراقية السر وراء إخفاء حملها عبر تصريحات تليفزيونية لها، ولفتت إلى أنها انشغلت كثيرا بتحضير أعمالها الفنية الفترة الماضية، إضافة إلى أنها تحب الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها ولا تفضل الحديث عنها.

 وعن جنس جنينها أكدت رحمة رياض أنها حتى اللحظة لم تعرف إذا كان جنينها صبي أم بنت وأكدت أنها سوف تشارك جمهورها تلك اللحظة السعيدة.

ads