الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها صدمة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

الأربعاء 10/يناير/2024 - 11:50 م
ليلى احمد زاهر وهشام
ليلى احمد زاهر وهشام جمال

شهد اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: مفاجأة في فارق السن بين هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وسميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ66 بتمارين رياضية والجمهور: العمر مجرد رقم، ومجدي الهواري مع زوجته وأولاده في الحرم المكي بعد أنباء الانفصال، ورسائل متبادلة بين ثراء جبيل وتامر حسني بعد أغنية موحشتكيش، ورد فعل شقيق شيرين عبد الوهاب على فتاة قالت إنها أختهما، وسيلينا جوميز تعلن اعتزالها وتكشف عن السبب.
 
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأربعاء.

 

مفاجأة في فارق السن بين هشام جمال وليلى أحمد زاه

تصدر خبر خطبة المنتج والمطرب هشام جمال وليلى أحمد زاهر محرك البحث جوجل، وجميع المنصات الإلكترونية خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن أحمد زاهر خبر الخطوبة من خلال نشر مجموعة من الصور على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، إلا أن فارق السن بين ليلى زاهر وهشام جمال قد شغل الكثير من المتابعين، وهو ما تكشفه «هير نيوز» في السطور التالية..

بعد إعلان خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال، تساءل الكثيرين عن فارق السن بينهما، وهو مالم يتوقعه البعض ان فارق السن بينهما 10 سنوات، فليلى زاهر تبلغ من العمر 20 عاما حيث إنها من مواليد 30 أغسطس 2003، أما هشام جمال فيبلغ 30 عاما حيث إنه من مواليد 1 يونيو 1993، أي أن فارق السن بينهما 10 سنوات.

 

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ66 بتمارين رياضية

احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بعيد ميلادها الـ 66 على طريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة إكس X "تويتر سابقا" وكتبت معلقة: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل .. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل .. الصحة هي الثروة الحقيقية".

وحظى منشور الفنانة سميرة سعيد على تفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها وانهالت عليها التعليقات بعبارات من الحب والتشجيع وأعربوا عن جمالها وحيويتها ورشاقتها رغم عمرها وأنها من الفنانات اللاتي تتطبقن مقولة العمر مجرد رقم.

 

مجدي الهواري مع زوجته وأولاده في الحرم المكي بعد أنباء الانفصال

حرصت مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، على نشر مجموعة من الصور برفقة زوجها المخرج مجدي الهواري وأولاده، أثناء تأديتهما مناسك العمرة، وذلك ردا على أنباء انفصالهما التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ونشرت دنيا عبد المعبود، الصور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد لله".

 

رسائل متبادلة بين ثراء جبيل وتامر حسني بعد أغنية موحشتكيش

تصدرت أغنية "موحشتكيش" للمطرب تامر حسني محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن تم طرحها بطريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وبعد نجاح الأغنية حرصت ثراء جبيل على توجيه رسالة لتامر حسني تشكره على اختياره لها لكي تكون الموديل في الكليب.

وكتبت ثراء جبيل منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس قالت فيه: "أخيرا الكليب نزل أنا سعيدة جدا لاختياري إني أكون جزء من كليب للفنان اللى بحبه أوى وبحب أغانيه وبيضحكنى من قلبى استمتعت بكل لحظة فى الأغنية.. شكراً ليك يا تامر على اهتمامك وإحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دى".



رد فعل شقيق شيرين عبد الوهاب على فتاة قالت إنها أختهما

أعلن محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب مقاضاة فتاة تدعي أنها أختهما من ناحية الأب، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واستنكر ما تعرضا له خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى زواج أخته من حسام حبيب وطلاقها منه.

 

سيلينا جوميز تعلن اعتزالها وتكشف عن السبب


في تدوينة مفاجئة، أعلنت نجمة هوليود سيلينا جوميز اعتزالها السوشيال ميديا لفترة للاهتمام بشكل أكبر بالعائلة وذلك عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

ويبدو أن هذا القرار جاء بعد الهجوم والانتقادات التي وجهت لها خلال الساعات الماضية في حفل جولدن جلوب 2024 بعد نميمتها مع تايلور سويفت التي أحدثت جدلا كبير وكشف خبير شفاه أن حديثهما كان عن كايلي جينر بعد طلب سيلينا من حبيبها تيموثي التقاط صورة معا ولكنه رفض بسبب الخلافات الواقعة بين كايلي وسيلينا.

اقرأ أيضا..

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ads