الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أبرزها طلاق أمير طعيمة وجيني كمال

الخميس 18/يناير/2024 - 11:58 م
طلاق امير طعيمة وجيني
طلاق امير طعيمة وجيني كمال

شهد اليوم الخميس 18 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: السوبرانو فرح الديباني تشعل مسرح العلا في السعودية، طلاق الشاعر أمير طعيمة وجيني كمال بسبب نجم شهير، مشاهد أثارت الجدل في جنازة والد الفنان قصي خولي، مظهر صادم لـ أحمد حلمي في أول صور بعد وفاة شقيقه، صالون تجميل وسلاسل ماس تعيد مايا شيحة إلى الأضواء بعد الاعتزال.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

 

السوبرانو فرح الديباني تشعل مسرح العلا في السعودية

عادت عازفة السوبرانو المصرية فرح الديباني إلى مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، لتقديم أمسية خاصة من الموسيقى الأوبرالية، نيابة عن أوبرا باريس الوطنية المرموقة، حيث حظي هذا الحدث بدعم مؤسسات ثقافية سعودية ذات تأثير كبير.  

واشتهرت فرح الديباني بغنائها في باريس النشيد الوطني الفرنسي في حفل إعادة انتخاب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر. والأهم من ذلك أنها أصبحت أيضًا أول فنانة عربية تنضم لأوبرا باريس.


طلاق الشاعر أمير طعيمة وجيني كمال بسبب نجم شهير

كشفت الفنانة المعتزلة جيني كمال، عن طلاقها رسميا من الشاعر والسينارست أمير طعيمة وذلك بعدما عاشا شهورا من الانفصال بينهما خلال الفترة الماضية.

 وكتبت "چيني كمال على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم الطلاق الرسمي وليس الانفصال، وسيبقي أمير طعيمة والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

 

مشاهد أثارت الجدل في جنازة والد الفنان قصي خولي

شيعت جنازة والد الفنان السوري قصي خولي، اليوم الخميس من قرية الخراب بطرطوس السورية إلى مثواه الأخير، بعد صراع طويل مع المرض، وشهدت الجنازة انهيار الفنان قصي خولي أثناء وداع والده.

وظهر خولي في حالة من الانهيار الشديد عند وداع والده إلى مثواه الأخير، كما ظل يقبل يد والدته التي بدت هي الأخرى في حالة صعبة بسبب حزنها على فراق رفيق حياتها العميد خولي، كما شهدت جنازة والد الفنان قصي خولي، وداعه بالطبلة والمزمار.

 

مظهر صادم لـ أحمد حلمي في أول صور بعد وفاة شقيقه

ظهر الفنان أحمد حلمي وسط الأطفال بأحد المستشفيات الخاصة بمرضى القلب، ويعد هذا هو الظهور الأول له بعد وفاة شقيقه الأكبر، ودخوله في حالة حزن شديدة أبعدته عن وسائل الإعلام، وجاء ظهوره بشكل صادم حيث بدا بلحية طويلة أكثر من المعتاد أبرزت حالة الحزن التي يعيشها في الوقت الحالي.

 

صالون تجميل وسلاسل ماس تعيد مايا شيحة إلى الأضواء بعد الاعتزال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة على العثور على مجوهرات الممثلة مايا شيحة بعد أن أبلغت عن سرقتها في مركز تجميل بمدينة 6 أكتوبر، وكانت المسروقات عبارة عن سلاسل من الماس، إلا أن أجهزة الأمن في الجيزة تمكنت من العثور على مرتكبة الجريمة الخاصة بسرقة شقيقة الممثلتين حلا وهنا شيحة، مايا شيحة.  

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من خلال كاميرات المراقبة في مركز تجميل بمدينة 6 أكتوبر، عن مكان سلاسل الماس الخاصة بالممثلة مايا شيحة.  

وتم القبض على عاملة في أحد مراكز التجميل بمحافظة الجيزة، وعند سؤالها عن حادث سرقة الممثلة الشابة وتم استجوابها، ظهرت عليها علامات الارتكاب، واعترفت أنها قامت بسرقة سلاسل الممثلة مايا شيحة.

ads