الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أهمها ظهور شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 11:49 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شهد اليوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023 العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال عن حسام حبيب، ومنة فضالي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب في تركيا، وتركي الشيخ يعلن مفاجأة بعد لقاء كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ومحمد إمام، وبرومو مسلسل وبينا ميعاد يكشف عن مفاجآت جديدة بالجزء الثاني، وإليسا: أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك، ووليد توفيق يكشف تفاصيل أزمته المالية في لبنان: «أخدوا فلوسنا كلها»، ونتفليكس تستعد بميزانية ضخمة لمسلسل المرأة الحديدية مارجريت تاتشر.

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الخميس.

الظهور الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال عن حسام حبيب



أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها لأول مرة منذ طلاقها من المطرب حسام حبيب، وذلك أثناء التحضير لحفلة رأس السنة، المقررة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 وكان ظهور شيرين عبد الوهاب الأول منذ طلاقها، وهي تقف بجانب مصممة الأزياء زينة زكي، حيث تستعد لحفلة رأس السنة، المقررة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

منة فضالي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب في تركيا

كشفت الفنانة منة فضالي، عن تعرضها لعملية نصب أثناء وجودها في مدينة إسطنبول التركية على يد رجل يحمل جنسية إحدى الدول العربية. كما قامت بتحذير الآخرين حتى لا يتعرضوا للنصب من قبل هذا الرجل، مؤكدة أنه سبق وقام بالنصب على الإعلامي ووزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي.

وقالت منة فضالي إنه يمتلك شركة لتأجير السيارات في إسطنبول، ورفض أن يعيد لها مبلغ 2400 دولار، بعد المعاملة السيئة التي تلقتها من أحد السائقين الذين يعملون لديه لوالدتها التي لا تستطيع الحركة.

وأوضحت منة فضالي انها حاولت أن تتعامل معه بالحسنى، وطالبته بإرجاع الأموال، ولكنه بدأ بالتهرب منها، مما دفعها لتقديم شكوى، وإذاعة بث مباشر لكي تقوم بتحذير الآخرين منه، نظرا لما يقوم به من عمليات نصب، وأشارت إلى أنه سبق ونصب على الإعلامي جورج قرداحي.


 

تركي الشيخ يعلن مفاجأة بعد لقاء كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ومحمد إمام

نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، صورا تجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ومحمد إمام، على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكشف من خلالها عن العديد من الأعمال الفنية التي يتم التجهيز لها بالاشتراك مع هؤلاء النجوم.

وقال تركي آل الشيخ: "أفكار كبيرة إن شاء الله سترى النور قريبا… محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".

 

برومو مسلسل وبينا ميعاد يكشف عن مفاجآت جديدة بالجزء الثاني

طرحت قناة dmc البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك استكمالا للجزء الأول الذي حقق نجاحا واسعا وقبولا جماهيريا لدى مختلف الأوساط المجتمعية.

وأعلنت قناة dmc عن عرض الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على شاشتها حصريا، وذلك من خلال إعلان البرومو التشويقي للمسلسل على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت على الفيديو: "بعد نجاح الجزء الأول.. انتظروا الجزء الثاني قريبا".

 

إليسا: أصبت بالسرطان بسبب علاقة حب توكسيك (فيديو)

أعلنت النجمة اليسا عن تقديم فيلم وثائقي يسجل تفاصيل وأسرار من حياتها الشخصية بداية من عملها بالمسرح، وبعد ذلك احترافها الغناء، بالإضافة إلى الصعوبات والأزمات التي واجهتها، والتي تتعلق بإصابتها بالسرطان، والتنمر الذي تعرضت له وما تسبب فيه من إصابتها بالاكتئاب، والطريقة التي تغلبت بها على كل ذلك.

وتم الكشف عن مقاطع من الفيلم الوثائقي الذي من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس بتاريخ 25 يناير المقبل، والذي كشفت إليسا من خلاله عن الكثير من التفاصيل التي تتعلق بإصابتها بالسرطان، مؤكدة أنه كان بسبب علاقة حب سامة حيث قالت: "أصيبت بالسرطان بسبب علاقة حب كانت توكسيك جدا".

 

وليد توفيق يكشف تفاصيل أزمته المالية في لبنان: «أخدوا فلوسنا كلها»

كشف الفنان اللبناني الكبير وليد توفيق عن الكثير من المفاجآت الصادمة، خلال لقائه مع منى الشاذلي في برنامج معكم، حيث تحدث لأول مرة عن تفاصيل أزماته المالية التي مر بها في لبنان، وتعرضه لخسارة مدخراته هناك.

وخلال لقائه مع منى الشاذلي، على قناة أون، كشف وليد توفيق عن مفاجأة صادمة تتعلق بأوضاعه المالية، وقال: "أخدوا فلوسنا كلها"، حيث أكد أنه كان يثق في بنوك بلده لبنان بشكل كامل، وأنه كان في ذلك مثل باقي العرب.

 

نتفليكس تستعد بميزانية ضخمة لمسلسل المرأة الحديدية مارجريت تاتشر

تستعد نتفليكس لتخصيص ميزانية ضخمة لتصوير مسلسل يتناول السيرة الذاتية لرئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارجريت تاتشر، والملقبة "المرأة الحديدية"، ويتولى فريق إنتاج المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل المسلسل التاريخي "بولدارك" ومسلسل العصر الفيكتوري "فيكتوريا"، إنتاج المسلسل، ويحمل عنوان "تاتشر"، ويحل محل مسلسل "التاج البريطاني"، الذي ينتهي هذا الشهر على منصة البث المباشر "نتفليكس".

وسيتم تصوير مسلسل السيرة الذاتية الخاص بالمرأة الحديدية، مارجريت تاتشر، مطلع العام المقبل 2024، وسيعرض على الأرجح على قناة ITV أو شبكة قنوات BBC، ولم يبدأ بعد اختيار الممثلين.

ads