السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية ينبغي ألا تفوتك أهمها محاكمة هاني شاكر ومشاجرة عمرو مصطفى

السبت 06/يناير/2024 - 11:57 م
هاني شاكر
هاني شاكر

شهد اليوم السبت الموافق 6 يناير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها: عمرو مصطفى يتورط في مشاجرة عنيفة بمؤتمر المؤلفين والملحنين، وأول تعليق من محمد رمضان على بوسة الكويتية إيما شاه، وهاني شاكر أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة سب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، والرقابة المصرية تفجر مفاجأة في وجه «الملحد»، وطرح بوستر فيلم «عادل مش عادل» لـ أحمد الفيشاوي وشيري عادل.
وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم السبت.

 
 

عمرو مصطفى يتورط في مشاجرة عنيفة بمؤتمر المؤلفين والملحنين

تصدر الملحن عمرو مصطفى حديث السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو له وهو منفعل بشكل كبير على أحد الحاضرين في مؤتمر الملحنين والمؤلفين، بعدما قال للدكتور مدحت العدل إن أم كلثوم كانت تنتج لنفسها ولم تكن تابعة لشركة صوت القاهرة، وذلك في مؤتمر الذي أقامته جمعية المؤلفين والمُلحنين لمناقشة حقوق الملكية الفكرية.

وآثار كلام أحد الحاضرين ثورة الملحن عمرو مصطفى، ورد عليه وهو في حالة شديدة من الغضب إنه كذب وافتراء وضياع لحقوق عائلة المطرب، واستنكر عمرو مصطفى الشركات التى تعبث بالتراث الفني المصري وهي في الأساس مؤسسات تعمل خارج البلاد ولا تستفيد البلاد بها في شيء، موضحا أن سرقة الألحان أصبحت شيئًا غير منطقيا والتنازلات لحق شركة الإنتاج ظلم كبير مستشهدا بأسرة أم كلثوم التي تمت سرقة تراثها.

 

أول تعليق من محمد رمضان على بوسة الكويتية إيما شاه

أثار الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة للمنتجة الكويتية إيما شاه وهي تحتضنه وتقبله، وسط ترحيب منه، ما دفعه للرد وتبرير موقفه وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي اكس "تويتر سابقا".

وعلق الفنان محمد رمضان على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي جمعته بالمنتجة الكويتية إيما شاه، وهي تقوم باحتضانه وتقبيله، مؤكدا أنها طلبت أن تتصور معه، مشيرا إلى أن هذه الصورة من مدة طويلة وقال: " طلبت تتصور وما قدرتش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".

 

هاني شاكر أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة سب أحمد دياب

قررت نيابة شمال الجيزة، إحالة الفنان الكبير هاني شاكر إلى المحكمة الاقتصادية، لنظر الدعوى المقامة من محمد عثمان المحامي، وكيلا عن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، في اتهامه بإزعاجه والسب والقذف.

وكان محمد عثمان المحامي، قد قدم بلاغا بصفته وكيلا عن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، إلى النائب العام، ضد الفنان هاني شاكر.

 وجاء بلاغ احمد دياب ضد هاني شاكر، بعد المكالمة المسربة بين أحمد دياب ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وثم تعليق هاني شاكر على تلك المكالمة، من خلال كتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تضمن ألفاظ وعبارات تحمل السب والقذف والتسبب في إزعاج رئيس رابطة الأندية.


 

الرقابة المصرية تفجر مفاجأة في وجه «الملحد»

أثار فيلم الملحد بطولة الممثل أحمد حاتم الجدل مؤخرا، عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك عقب عرض الإعلان عن تفاصيل الفيلم الجديد، الذي يؤلفه الكاتب إبراهيم عيسى، وظهور أحمد حاتم في الملصق الرسمي الخاص بالفيلم، الذي تم نشره على المنصات، حيث يقف أمام مئذنة مسجد، وأمامه مجموعة من الكتب الملقاة على الأرض، ما دفع البعض إلى المطالبة بمنع عرض فيلم الملحد، والهجوم على مؤلفه.  

وأجازت الرقابة المصرية للمصنفات الفنية، عرض فيلم الملحد، بعد النظر في قضاياه ومشاهده، وذلك بعد محاولات المؤلف وشركة الإنتاج عرض الفيلم أكثر من مرة، والتي قوبلت جميعا بالرفض، لحين مشاهدة النسخة الكاملة من الفيلم.


طرح بوستر فيلم «عادل مش عادل» لـ أحمد الفيشاوي وشيري عادل

نشر الفنان أحمد الفيشاوي البوستر الرسمي لفيلم عادل مش عادل المقرر طرحه 24 يناير في جميع دور العرض السينمائي، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  وكتب معلقاً: "قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

وحظى البوستر الرسمي للفيلم بإعجاب الجمهور الذين تفاعلوا مع منشور الفيشاوي وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدة أحداث الفيلم الذي يبدو عليه أنه يسير في إطار الكوميديا.


ads